للتاريخ .. عمرو جمال يكفيه 9 دقائق للاعلان عن نفسه!

للتاريخ .. عمرو جمال يكفيه 9 دقائق للاعلان عن نفسه!

استطاع المهاجم الشاب عمرو جمال ان يحرز هدف الفوز للنادي الأهلي في اول مباراة له مع المارد الأحمر بصفة رسمية أمام غزل المحلة بالدوري المصري في الدقيقة 89، ولكنه لم يكن يلعب منذ بدايتها ولكنه دخل بديلاً في الدقيقة 80 ليكون في حاجة إلى 9 دقائق فقط للاعلان عن نفسه.

حيث كان عمرو جمال المهاجم الشاب للنادي الأهلي على موعد مع النزول في المباراة أمام غزل المحلة بالدقيقة 80 بدلاً من أحمد شكري، لتكون هذه هي المباراة الرسمية الأولى له مع المارد الأحمر ولم يكن وضع المباراة مريح للفريق لأنه كان متأخراً بهدف نظيف منذ الشوط الأول.

وبعد نزوله بـ6 دقائق استطاع وليد سليمان ان يحرز الهدف الأول والتعادل، ليكون عمرو على موعد مع التألق بعدما احرز هدف الفوز والثاني للأهلي بالدقيقة 89 من رأسية أكثر من رائعة ليعلن عن نفسه بقوة كمهاجم شاب يجب اعطاء الفرصة له في المباريات القادمة.

وكان عمرو جمال هداف الناشئين منذ ان كان لاعباً شاباً يلعب في الفرق الصغيرة بالمارد الأحمر، وكان دائماً ما يسمع الجمهور عن مهاجم شاب مستواه جيد جداً اسمه عمرو جمال، ليثبت اللاعب نفسه بشكل كبير في أول مباراة رسمية له في الدوري المصري، فإذا استطاع المهاجم ان يثبت نفسه في المستقبل سيكون التاريخ شاهد على انه منذ بدايته يقدم مستوى متميز.

وكان عمرو جمال المهاجم الشاب تحدث قبل هذه المباراة أمام غزل المحلة ليقول انه متفائل بأن يحرز فيها هدف، ليكون بالفعل على موعد مع احراز هدف الفوز بالدقيقة 89 لتكون بداية ممتازة له مع الفريق الأول للنادي الأهلي.

شاهد هدف عمرو جمال الرائع وتحركه المتميز فيه

لاعب ذو صلة

X