تحرك شكري والحاوي فظهرت المهارة .. كعب وفرشتين وهدف "على سهوة"

تحرك شكري والحاوي فظهرت المهارة .. كعب وفرشتين وهدف "على سهوة"

بعد شوط أول لم يكن فيه الأهلي في حالته الطبيعية، استطاع وليد سليمان وأحمد شكري ان يظهرا بمستوى طيب للغاية بالشوط الثاني وبالتالي المساهمة بشكل كبير جداً في فوز المارد الأحمر في هذا اللقاء الصعب أمام المحلة في آخر الدقائق ليقلب اللاعبين الهزيمة لفوز.

فلم يظهر الأهلي في الشوط الأول بمستوى متميز، ولكن مع الشوط الثاني ظهر كلاً من أحمد شكري ووليد سليمان بمستوى مغاير للشوط الأول فعاد المارد الأحمر للعب المتميز وظهرت المهارة من كلا اللاعبين، ليضع شكري رأسية رائعة ولكنها اصطدمت بالقائم وكذلك استطاع الحاوي ان يظهر بمستوى أكثر من رائع محرزاً الهدف الأول.

فكانت أفضل لحظات الأهلي في الـ20 دقيقة الأخيرة في المباراة والتي شهدت رأسية شكري التي اصطدمت بالقائم الأيمن لابراهيم فرج حارس المحلة، وكذلك كعب رائع لنفس اللاعب اليساري للسيد حمدي الذي سدد الكرة على المرمى ولكنها اصطدمت بلاعب المحلة.

وبعد ذلك جاء الدور على الحاوي وليد سليمن الذي استطاع ان يسدد الكثير من التصويبات في هذه المباراة ليكون في النهاية على موعد مع احراز هدف التعادل من تسديدة أرضية رائعة، وكذلك قام باظهار لمحات فنية عالية بالدقائق الأخيرة بعدما راوغ لاعبان لغزل المحلة بـ"فرشة" رائعة.

وكانت هذه المباراة قد اثبتت ان النادي الأهلي يستطيع ان يعود في أي دقيقة حتى وإن كان متأخر، ففي هذه المباراة استطاع المارد الأحمر ان يقلب التأخر إلى فوز بدايةً من الدقيقة 86 وهي الدقيقة التي شهدت الهدف الأول عن طريق تسديدة وليد سليمان.

شاهد المهارة العالية لكلاً من الحاوي وشكري أمام المحلة

لاعب ذو صلة

X