تقييم إنبي: الدهن في العتاقي كبار الأهلي تتصدر وإكرامي عرض مستمر

تقييم إنبي: الدهن في العتاقي كبار الأهلي تتصدر وإكرامي عرض مستمر

استطاع فريق الأهلي أن يكتسح إنبي بخماسية في لقاء الدوري مساء الجمعة الماضي وظهر فريق الأهلي بمظهر مميز خلال مجريات اللقاء وأحرز محمد بركات هدفين فيما أحرز وليد سليمان هدف من ضربة جزاء وعاد السيد حمدي للتهديف مرة أخرى بهدف رائع من عرضية مميزة من سيد معوض.

شارك في التقييم 6452 مشجع ، واحتل محمد بركات المركز الأول بين اللاعبين وحصل على نسبة 8.69 وحصل شريف إكرامي على نسبة 7.79 فيما حل وائل جمعه في المركز الثالث بنسبة 7.53 ثم حسام عاشور وتلاه وليد سليمان.

الأول – محمد بركات

واصل محمد بركات تقديم مستوى مميز خلال اللقاءات ألأخيرة وقاد فريق الأهلي من الجبهة اليمنى وغرد منفرداً طوال اللقاء وأحرز هدف من ضربة جزاء في مرمى منصف ثم اختتم الخماسية بهدف خادع لدفاع إنبي والحارس منصف.

ونفذ بركات ضربة الترجيح بمهارة فنية وأحرز الهدف الثالث للفريق في بداية الشوط الثاني واختتم مهرجان الأهداف بهدف رائع ضرب دفاع إنبي بمهارة فنية رائعة واستغل خروج منصف ليعلن عن هدف رائع.

الثاني – شريف إكرامي

استطاع شريف إكرامي أن يقدم مستوى مميز خلال اللقاء وانقذ مرماه من فرص محققه ولكنه تعرض للإصابة في الشوط الثاني من اللقاء  وتعرض مرماه لهدف من رأس أحمد رؤوف.

وواصل إكرامي تألقه في مباريات الفريق الأخيرة وانقذ مرماه من انفراد محقق لأحمد عمران في الشوط الثاني من اللقاء وفشل في انقاذ مرماه من رأسية أحمد رؤوف لتسكن مرماه الكرة.

الثالث- وائل جمعه

صمام أمان الفريق الأول بالنادي الأهلي استطاع أن يقود دفاع الأهلي خلال الشوط الأول من اللقاء وفرض سيطرته على مجريات المباراة واهتز الأداء الدفاعي في الشوط الثاني بعد تقدم الأهلي بالثلاثة.

لاعب ذو صلة

X