مزاج عالى وتألق العصفور الصغير وخماسية جديدة فى منصف بملخص لقاء انبى

 مزاج عالى وتألق العصفور الصغير وخماسية جديدة فى منصف بملخص لقاء انبى

متعة كرة القدم ليست في اقتناص النقاط الثلاث فقط دون النظر للأداء والمهارات بل ان المتعة تكمن فى الاستمتاع بالجمل التكتيكية والاداء الجماعي وتهديد المرمى واحراز الاهداف.

كان الأهلي في مباراة انبى بأحسن حالاته الفنية والبدنية واتضح التناغم الكبير بين لاعبيه وانطلقوا نحو مرمى عبد المنصف وما ساعدهم على التألق هدف احمد شكري الاول والمبكر وكذلك الحالة الغريبة التي ظهر عليها لاعبو انبى كما كانت ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني عامل مهم في انهاء المباراة والقضاء على معنويات فريق انبى.

الشوط الثاني كان قمة في الروعة وهدف بركات الثالث بعد 3 دقائق اعطى الفرصة للاعبي الأهلي لبسط سيطرتهم ونفوذهم ولا يمكن ذكر أي لاعب دون الاخر فجميعهم كانوا نجوم ومتألقون فوق العادة ويلعبون تحت قيادة العصفور الصغير محمد بركات .

احرز السيد حمدي الهدف الرابع من ضربة رأس في اعلى الشبكة انهت امال انبى تماماً ولكن الفريق البترولي كان يهاجم بشدة وتألق شريف إكرامي كثيراً وهدف احمد رؤوف كان من ضربة رأس بخطأ دفاعي من سعد سمير الغير متداخل ، اروع الاهداف كان الخامس من محمد بركات الذى اخترق من وسط الملعب وخدع منصف وصوب الكرة فى الشباك.

شاهد ملخص لقاء انبى والاهلى

لاعب ذو صلة

X