سعد المنقذ وشكري مهدر الفرص والعارضة تعاند شديد بملخص مباراة حرس الحدود

سعد المنقذ وشكري مهدر الفرص والعارضة تعاند شديد بملخص مباراة حرس الحدود

استطاع النادي الأهلي ان يحقق فوزاً هاماً على منافسه حرس الحدود في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد على ملعب الدفاع الجوي ليكون المارد الأحمر قد أكد على صعوده إلى الدور المقبل للمنافسة على لقب هذا الدوري المصري الاستثنائي.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من جانب الفريقين، ليكون جناح النادي الأهلي أحمد شكري على موعد مع اضاعة أكثر الفرص، فالأولى عندما أضاع عرضية أحمد شديد قناوي من الجانب الأيسر ليسدد الكرة إلى خارج الملعب، والثانية عندما أخطأ في توجيه الرأسية على مرمى الحرس، والثالثة عندما أخطأ في استلام تمريرة متعب الخطيرة داخل الـ18.

ومع عدم قدرة المهاجمين على احراز أي أهداف في هذه المباراة، كان الانقاذ على يد المدافع سعد الدين سمير الذي يتحسن مستواه الفني والبدني من مباراة إلى أخرى ليؤكد على انه لاعب من طراز عالي، ليكون هو محرز هدف الفوز قبل انتهاء المباراة بدقائق معدودة للغاية مستغلاً عرضية أحمد نبيل مانجا من الجانب الأيمن.

وكذلك تصدت العارضة لتسديدة أحمد شديد قناوي من الضربة الثابتة من على حدود منطقة الـ18 من الجانب الأيمن، فبعد ان استطاع ان يسدد الكرة بشكل رائع للغاية اصطدمت بالعارضة لتمنع الأهلي من هدف.

وبهذه النتيجة يكون النادي الأهلي أول الصاعدين من فرق المجموعة الأولى والثانية للدوري النهائي والذي سيضم 4 فرق ليتنافسوا على لقب الدوري هذا الموسم الاستثنائي الذي يشهد تقسيم الدوري إلى مجموعتين.

شاهد ملخص المباراة والفرص الضائعة وسعد سمير المنقذ

لاعب ذو صلة

X