تجليات بكر الكوميدية: الحكام بتشحر وزغاليل البلتاجي واسألوا رجاء الجداوي

تجليات بكر الكوميدية: الحكام بتشحر وزغاليل البلتاجي واسألوا رجاء الجداوي

أصبحت جماهير الكرة المصرية على موعد مع فاصل كوميدي من قبل المعلق الرياضي المحبوب محمود بكر، لتكون آخر مباراة علق عليها لاعب الأوليمبي السابق للنادي الأهلي أمام حرس الحدود بالدوري المصري بها بعض القفشات الكوميديا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف.

وكانت اللقطة الأولى هي سرد بكر لقصة الاختبارات للحكام المصريين بالـ"كوبر"، ليقول ان هناك ثلاثة حكام "شحروا" ليسقطوا عندما اصطدموا ببعضهم، وكان اختبار الكوبر قد شهد بالفترة الماضية فشل العديد من الحكام المصريين في اجتيازه.

وبعدها واسى المعلق الرياضي الحكم الدولي السابق محمد البلتجاي بسبب الحادث الذي قام به ابنه، ليقول ان البلتاجي قد أتى اليوم ومعه "زغاليل" بسبب فرحته بخروج ابنه من هذه المحنة سليماً.

وكما اعتاد لاعب الأوليمبي السابق ان يتكلم عن الحالة السياسية في مصر في كل المباريات، عبر هذه المرة بطريقة مختلفة عن هذا الأمر ليطالب البرامج الـ"توك شو" ان يستضيفوا الوزراء المصريين، ليكون هذا الأمر بدل الفقرة الشهيرة ببرنامج عمرو أديب "اسألوا رجاء"، وهي رجاء الجداوي.

ودائماً ما نستمع لتعليق محمود بكر على المباريات الهامة سواء بالدوري المصري أو بالمنافسات الافريقية الدولية، ليكون بكر على موعد مع التعليق على مباريات الأهلي والزمالك والاسماعيلي على شاشة قناة مودرن سبورت.

شاهد قفشات بكر بمباراة الأهلي وحرس الحدود

لاعب ذو صلة

X