ماذا قدم أحمد السيد في أول لقاء أمام الأهلي؟ فرشة وأوفر و2 علقة و2 ميسي!

ماذا قدم أحمد السيد في أول لقاء أمام الأهلي؟ فرشة وأوفر و2 علقة و2 ميسي!

رحل أحمد السيد قائد النادي الأهلي السابق عن الفريق متجهاً إلى تليفونات بني سويف ليلعب أول لقاء له أمام فريقه القديم بالدوري المصري ليشارك طوال فترة المباراة، وكذلك لعب بمركز جديد عليه بالجانب الأيسر لنشاهده اكثر من مرة بالجانب الهجومي بالشوط الثاني.

وكان ملخص ما قدمه أحمد السيد في هذه المباراة منذ البداية هي فرشة أمام الزئبقي محمد بركات من الجانب الأيمن، حيث استطاع جناح الأهلي الأيمن ان يمر من السيد بطريقة رائعة الا ان الفرصة لم تكتمل لتخرج إلى ضربة ركنية.

وبعدها قام السيد بتقمص دورال اسم الذي أشتهر به بين نجوم الأهلي "أحمد ميسي" عندما حاول مراوغة أحمد شكري من الجانب الأيسر ولكن شكري استطاع ان يتخلص من الهجمة وتحويل الكرة من بين أقدام السيد إلى ضربة مرمى.

وبعدها قام مدافع التليفونات بعمل عرضية "أوفر" عالي جداً ولكنها في النهاية نزلت على قدم أحمد شرويدة الذي أهدر هذه الفرصة بسبب التدخل الجيد من سيد معوض، ليكون السيد على موعد مع ضربتين في التحامات مع لاعبو الأهلي الأولى مع شريف اكرامي والثاني مع عماد متعب.

ليكون آخر لقطة قام بها أحمد السيد في هذه المباراة هي المراوغة في نصف ملعبه لاثنين من لاعبي الأهلي ليعود مرة أخرى لاسمه القديم "أحمد ميسي"، لتكون هذه الفيديوهات أبرز ما جاء به أحمد السيد في هذه المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين لهدف تليفونات بني سويف.

شاهد أبرز لقطات أحمد السيد في أول مباراة أمام الأهلي

لاعب ذو صلة

X