يوسف "الأشول" يبدأ مشواره مع الأهلي بالفوز بتسديدتين يساريتين

يوسف "الأشول" يبدأ مشواره مع الأهلي بالفوز بتسديدتين يساريتين

بدأ الأهلي العصر الجديد مع محمد يوسف المدير الفني للفريق بفوز ضعيف على تليفونات بني سويف بهدفين مقابل هدف بعد لقاء متوسط المستوى اقتنص منه الأهلي النقاط الثلاث بهدفي أحمد شديد قناوي وأحمد شكري..

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، تقدم النادي الأهلي عبر كرة ثابتة نفذها أحمد شديد قناوي بنجاح ثم تعادل شريف رضا من ضربة رأس قوية.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع محمد بركات ووائل جمعة وسعد سمير وسيد معوض وفي الوسط أحمد نبيل مانجا وعبد الله السعيد وأحمد شكري وأحمد شديد وفي الهجوم أحمد عبد الظاهر وعماد متعب.

اللقاء بدأ بطيئاً ودون محاولات هجومية واضحة من كلا الفريقين اللذين حاولا السيطرة على وسط الملعب ولكن بلا نجاح ووضح تأثر الأهلي من كثرة الغيابات في وسط الملعب.

أول فرص المباراة جاءت عن طريق عماد متعب الذي لعب ضربة رأس قوية قابل بها عرضية شديد قناوي المتقنة ولكن كرة متعب حازت القائم لتضيع أول فرصة من النادي الأهلي.

ثم يحاول أحمد شكري استغلال الكرة الطويلة القادمة من عبد الله السعيد فيتسلم الكرة ببراعة ويسدد كرة لم تذهب متقنة لتجد يد علي فرج حارس مرمى فريق تليفونات بني سويف.

وينجح الأهلي في الوصول الى مرمى التليفونات عبر ضربة حرة مباشرة تقدم لها أحمد شديد قناوي وسددها من فوق الحائط لتسكن شباك علي فرج معلناً تقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

ويسيطر التليفونات على وسط الملعب ويتألق شريف اكرامي في ابعاد كرة من أمام علاء علي المنفرد، ثم كرة أخرى من مصطفى مهنى الذي سدد كرة أبعدها سعد سمير قبل أن يتألق اكرامي ويتصدى لانفراد كامل من شرويدة.

وينجح التليفونات في ادراك هدف التعادل من ضربة رأس متقنة من قبل شريف رضا سكنت شباك اكرامي ليتعادل التليفونات وينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

مع بداية الشوط الثاني حاول تليفونات بني سويف أن يخطف النادي الأهلي وأن يسجل هدف عبر تحركات مصطفى مهنى اللاعب الأفضل بين صفوف أصحاب الأرض.

ويحاول الأهلي الاعتماد على الكرات الطويلة من الخلف للأمام ولكن بلا خطورة نظراً لعدم قدرة الثنائي أحمد عبد الظاهر وعماد متعب في التعامل مع تلك الكرات الطويلة.

وينجح الأهلي أخيراً في ادراك الهدف الثاني عبر كرة انطلق بها أحمد شكري من الجانب الأيمن ليسدد كرة قوية في الزاوية القريبة لمرمى علي فرج حارس مرمى التليفونات.

وكاد متعب أن يسجل ثاني أهداف المباراة في أجمل لقطة عبر كرة تبادلها أحمد شكري مع بركات الذي مرر كرة رائعة لمتعب المنفرد ولكن الأخير يسدد الكرة بجوار القائم لتضيع فرصة محققة.

ويجري محمد يوسف تغييراته بالدفع بوليد سليمان بدلاً من أحمد شديد ثم دفع بالسيد حمدي بدلاً من عبد الظاهر وأخيراً دفع يوسف بدومينيك دا سيلفا في الأمام بدلاً من عماد متعب.

وعاد التليفونات لمحاولة الوصول لشريف اكرامي عبر ضربات الرأس والمحاولات السريعة ولكن اكرامي أبدع ونجح في ابعاد الكرت المختلفة ليحافظ للنادي الأهلي على تقدمه.

وكاد السيد حمدي أن يصل بالنادي الأهلي الى شباك التليفونات ولكنه تباطأ في أكثر من فرصة لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

شاهد هدفي اللقاء

لاعب ذو صلة

X