خشونة وعنف وعصبية يختتم بخناقة "سلمية" بمباراة البنزرتي

خشونة وعنف وعصبية  يختتم بخناقة "سلمية" بمباراة البنزرتي

تعرض لاعبو الأهلي لضرب عنيف طوال لقاء البنزرتي فى اياب دور الـ16 لدوري ابطال افريقيا والتي اقيمت مساء الاحد وخرج على اثرها المارد الاحمر فائزا2/1.

عدسة El-Ahly.com التقطت اسباب اصابات لاعبي الأهلي المتعددة والتي وصلت الى 6 منهم اربعة بكدمات فى اماكن متفرقة وشهد اللقاء توتر تحكيمي كبير وعدة انذارات بجانب طرد اللاعب محمد المهذبي اكثر من قام بالتعرض للاعبي الأهلي خلال اللقاء.

متعب اصيب بكدمة شديدة فى الضلوع بعد ان تداخل مع حارس المرمى بطريقة افقدته التوازن وجعلته يسقط ارضاً وتواجد الطبيب من اجل علاجه وعاد وتحامل على نفسه محرزاً هدف الفوز من ضربة رأس رائعة .

 اكثر من تعرض للضرب على الاطلاق كان احمد عبد الظاهر مهاجم الفريق الذى كان احد انشط اللاعبين وهو ما جعل لاعبي البنزرتي تتعامل معه بكافة الطرق سواء كانت مشروعة او غير مشروعة حتى سقط فى نهاية المباراة اثر جذبه من رقبته والحكم لم يعطى اللاعب المعتدى انذاراً.

كما كان لعبد الله السعيد نصيباً من "الضرب" وانقذته العناية الالهية من اصابة خطيرة بعد ان تعمد احد لاعبى البنزرتى الالتحام معه ودهس وجه قدمه مما اخرج الاعب عن شعوره ولأول مرة يكون عبد الله السعيد بطلاً لخناقة بين اللاعبين ومنعه زملاؤه من التعامل مع لاعبى البنزرتي واصابته التى خرج بها من اللقاء عبارة عن كدمة فى الفخذ.

شهاب احمد ايضاً تعرض لمضايقات كثيرة خرج على اثرها مصاباً بتجمع دموي كبير وظهر اليوم فى النادي يسير على عكازين وكذلك نجيب الذى خرج بعد الشوط الاول بسبب شد فى منشأ العضلة الامامية .

الصور بعدسة / محمد عزت , El-Ahly.com

لاعب ذو صلة

X