عبد الظاهر منحوس وجمعه متعدد المواهب وبركات جوكر بملخص مباراة البنزرتي

عبد الظاهر منحوس وجمعه متعدد المواهب وبركات جوكر بملخص مباراة البنزرتي

استطاع النادي الأهلي ان يتخطى حاجز البنزرتي التونسي بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك بعدما انتهت مباراة الإياب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، أحرز الأهداف كلاً من محمد بركات من ضربة جزاء وعماد متعب، بينما للجانب التونسي أحرز اللاعب نور حضريا من ركلة جزاء أيضاً.

وشهدت المباراة سيطرة من الجانب الأحمر حتى ان أحمد عبد الظاهر استطاع بالفعل ان يصل لمرمى البنزرتي في الكثير من المرات ولكن الحظ العاثر كان أمامه ليكون "منحوس" في هذا اللقاء الذي لم يستطع فيه هز الشباك بالرغم من المحاولات الرائعة كان أجملها "الدبل كيك" الرائع بالشوط الثاني.

وكذلك ظهر محمد بركات بمستوى رائع بعدما لعب في العديد من المراكز خلال هذه المباراة، فكان ببعض الأحيان يلعب بوسط الملعب المهاجم والبعض الآخر يلعب بمركز الظهير الأيمن ليتألق في اللقاء كله حتى انه أحرز هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء وكذلك صنع الهدف الثاني لعماد متعب من الجبهة اليمنى.

بينما على الصعيد الدفاعي شهد وائل جمعه موهبة جديدة في المباراة الماضية وذلك عندما استطاع ان يتألق ويزود عن مرماه في الكرة الخطيرة للبنزرتي التونسي التي لعبت من الجانب الأيسر لتمر لمهاجم الجانب التونسي الذي وضعها بالمرمى لخالي ولكن جمعه كان في المكان المناسب ليبعد الكرة ويحرم البنزرتي من الهدف الثاني له.

وبهذه النتيجة وهي الفوز بهدفين مقابل هدف استطاع الأهلي ان يصعد للدور التالي ببطولة دوري أبطال افريقيا وهو دور المجموعات أو الـ8 من المسابقة القارية ليصعد معه كلاً من الزمالك المصري والترجي التونسي وأورلاندو بايرتس الجنوب افريقي والقطن الكاميروني وليوبارد الكونغولي وسيوي سبور العاجي وريكرياتيفو دو ليبولو الأنجولي.

شاهد تألق لاعبو الأهلي بملخص مباراة البنزرتي التونسي

لاعب ذو صلة

X