كوميديا البنزرتي: المدرب التونسي "شقى عمره ضاع" وبركات منبهر من التمثيل

كوميديا البنزرتي: المدرب التونسي "شقى عمره ضاع" وبركات منبهر من التمثيل

ظهر المدير الفني لنادي البنزرتي التونسي منذر الكبير بمباراته مع الأهلي بدوري أبطال افريقيا في لقطة طريفة عندما سقطت منه ورقة التعليمات التي كان يكتبها لادارة اللقاء من الناحية الفنية، وكذلك ظهر الاندهاش الواضح على نجم المارد الأحمر محمد بركات من تمثيل لاعب البنزرتي في ضربة حرة تحصل عليها اللاعب التونسي.

فكانت اللقطة الأولى من كوميديا مباراة البنزرتي التونسي عندما سقطت الورقة من يد المدير الفني منذر والتي تحتوي على التعليمات أو الأشياء التي سيغيرها حسب مجريات اللقاء ليلتقطها المدير الفني مرة أخرى بعدما سقطت على الأرض حتى لا يضيع "شقى عمره" مثلما كان يقول نور الشريف بفيلم العار.

واللقطة الثانية في هذه المباراة كانت عن طريق ملك الحركاء محمد بركات الذي اندهش كثيراً من تمثيل لاعب وسط الملعب البنزرتي التونسي محمد علي المهذبي، حيث كانت الكرة مشتركة بين الثنائي ليسقط المهذبي على الأرض مدعي الاصابة وسط اندهاش كبير من بركات.

وقد ظهر بركات بمستوى رائع في هذه المباراة هو اللاعب الذي شارك بصفة أساسية منذ اطلاق الدوري المصري لهذا الموسم ليقود الجبهة اليمنى في الكثير من المباريات.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لدور الـ8 من دوري أبطال افريقيا بعدما استطاع ان يتخطى عقبة فريق البنزرتي التونسي بدور الـ16، حيث انتهت مباراة الذهاب والتي لُعبت على الأراضي التونسية بالتعادل السلبي ليفوز المارد الأحمر بمباراة العودة بهدفين مقابل هدف ليتأهل للدور التالي من المسابقة القارية.

شاهد المدير الفني ولسان حاله "شقى عمري ضاع" وبركات المنبهر

لاعب ذو صلة

X