ماذا قدم سليمان بعد 5 شهور غياب؟ تسديدة و3 تمريرات وترقيص "من بتوع زمان"

ماذا قدم سليمان بعد 5 شهور غياب؟ تسديدة و3 تمريرات وترقيص "من بتوع زمان"

عاد وليد سليمان مرة أخرى إلى المشاركة في المباريات بعد 5 شهور غياب عن الملاعب بسبب الاصابة التي عانى منها بعد انتهاء كأس العالم للأندية باليابان التي شارك فيها الأهلي بعدما فاز ببطولة دوري أبطال افريقيا للموسم الماضي من الترجي التونسي بالمباراة النهائية.

حيث نزل وليد سليمان إلى أرض الملعب بالدقيقة 74 بدلاً من لاعب وسط الملعب شهاب الدين أحمد ليسعد جماهير القلعة الحمراء بعودة الحاوي مرة أخرى للملاعب، واستطاع سليمان ان يقدم بالفعل مستوى طيب خلال الدقائق القليلة التي لعبها وهو العائد للتو من الاصابة.

وبالفعل استطاع لاعب إنبي السابق ان يضع لمسته الفنية على الكرة، حيث استطاع ان يسدد كرة على المرمى ولكنها مرت بجانب القائم الأيمن، وكذلك تمرير الكرة في أماكن خطيرة للمهاجمين الا انهم لم ينتهوا بالشكل المطلوب لاحراز الأهداف.

وكذلك عاد نجم بتروجيت السابق للمراوغات مرة أخرى وذلك عن طريق بعض "الترقيص" الذي قام به ليتخطى نجوم فريق البنزرتي التونسي ويساهم في اظهار الأهلي بشكل أفضل من خلال المشاركة المحدودة في الدقائق التي لعب بها في هذه المباراة.

وكان وليد سليمان قد عانى من اصابة بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية استمر على اثرها في الغياب عن الملاعب لفترة كبيرة وصلت إلى الخمسة أشهر ليعود مرة أخرى عن طريق المباراة الأخيرة التي فاز فيها الأهلي على نادي البنزرتي التونسي بهدفين مقابل هدف بدوري أبطال افريقيا.

شاهد ترقيص وتسديدة وتمريرات الحاوي أمام البنزرتي

لاعب ذو صلة

X