تألق اكرامي واختيارات مفاجأة ورأسية تمنع فوز الأهلي بملخص لقاء البنزرتي

تألق اكرامي واختيارات مفاجأة ورأسية تمنع فوز الأهلي بملخص لقاء البنزرتي

تعادل النادي الأهلي مع نظيره البنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا، وهي النتيجة التي علق عليها الجهاز الفني بأنها من الممكن ان تكون خادعة بينما هي مفيدة في نفس الوقت لتحقيق ما كان المارد الأحمر يسعى لتحقيقه.

وشهدت المباراة مفاجئات بالتشكيل منذ بدايتها، حيث شارك كلاً من سيد معوض العائد من الاصابة بمركز الظهير الأيسر بدلاً من أحمد شديد قناوي، وكذلك شهاب الدين أحمد بعد فترة من الغياب عن المباريات، وسعد الدين سمير ليتواجد صخرة الدفاع على دكة البدلاء بعدما كان أساسياً في المباريات الماضية.

وكان لتألق حارس القلعة الحمراء شريف اكرامي عامل كبير في هذه النتيجة الإيجابية- لكونها تُلعب على أرض الخصم- بعدما استطاع ان يزود عن مرماه بطريقة رائعة للغاية، وكانت أكثر الكرات خطورة هي التي أظهر فيها حارس الأهلي رد فعل سريع للغاية ليحرم البنزرتي من هدف محقق.

وكذلك أضاع جناح النادي الأهلي أحمد شكري أخطر فرص المارد الأحمر بهذه المباراة الهامة وذلك بعدما دخل كبديل بالشوط الثاني، وكانت الفرصة من الجانب الأيسر عن طريق سيد معوض الذي لعب عرضية رائعة تنزل على رأس شكري الا انه لم يستطع ان يوجه الكرة لتسكن شباك البنزرتي.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي فريق البنزرتي التونسي بمباراة العودة بمصر خلال أحد أيام 3،4،5 من شهر مايو المقبل، الا ان القلعة الحمراء لم تحدد بعد اليوم التي ستواجه فيه الجانب التونسي.

شاهد ملخص مباراة الذهاب بين الأهلي والبنزرتي بدوري الأبطال

لاعب ذو صلة

X