بكر يتعجب من نفسه والزغد والأفارقة اليابانيين ويهدد مساعديه بالايحاء!

بكر يتعجب من نفسه والزغد والأفارقة اليابانيين ويهدد مساعديه بالايحاء!

بخلاف تألق لاعبو النادي الأهلي في المباراة التي جمعتهم بالبنزرتي التونسي بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال افريقيا، تألق أيضاً المعلق الرياضي الكبير محمود بكر وذلك عن طريق التهكم تارة على حكم المباراة والقاء بعض "الآفشات" خلال سير اللقاء.

ففي البداية لم يعجب عم بكر ان يكون الحكم ايضاً من اثيوبيا مثلما كان حال سانت جورج منافس الزمالك بنفس الدور بدوري الأبطال، ليبدأ في توجيه النصائح الخاصة لنجوم الأهلي عن طريق سيد معوض "الحلو" مثلما أطلق عليه بكر بعدما سقط على أرض الملعب ولم يحصل على ضربة حرة.

ولم ينجح طاقم الاعداد ان ينال الدرجة الكاملة من المعلق الرياضي المخضرم وذلك بسبب الأخطاء التي اكتشفها بكر في أرقام اللاعبين ليحذرهم عم بكر على الهواء ولكن بطريقة "الكبار" عن طريق الايحائات.

وكذلك واصل المعلق الرياضي التهكم على الحكم الأثيوبي وذلك بعدما قال انه قد نسي البند الـ17 من اللائحة المتعلقة باعطاء الضربات الحرة للنادي الأهلي، حتى انه أعاد قول هذا الأمر عدة مرات عندما لا يحتسب الحكم الضربات الحرة لنجوم المارد الأحمر.

وتطرق أيضاً لاعب الأوليمبي السابق للحديث عن الآفارقة الذين يلعبون بالدوري المصري وكيف انهم لا يتمتعون بالطول والجسمان الكبير ليشبه بكر الآفارقة بالدوري المصري بأنهم قادمين من اليابان ليكون أجسامهم مثل اللاعبين المصريين.

وكذلك قام بكر بالتهكم على نفسه في الأخطاء التي يقع فيها عند قوله لأسماء اللاعبين، وكذلك تعجب من اطلاق جماهير الأهلي للشماريخ ليعلق عليها قائلاً "احنا اللي دهنا الهوا دوكو"، وأخيراً علق على الكمية الكبيرة للضرب التي تعرض لها أحمد عبد الظاهر ولكن بطريقته الخاصة.

استمع لتعليقات بكر وقفشاته وكذلك تهكماته على حكم المباراة

لاعب ذو صلة

X