من هو أفضل حارس في مصر؟ شاهد هذه التصديات الخمسة واحكم بنفسك

من هو أفضل حارس في مصر؟ شاهد هذه التصديات الخمسة واحكم بنفسك

واصل شريف اكرامي حارس النادي الأهلي تألقه في اللقاء الذي جمع بين المارد الأحمر والبنزرتي التونسي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال افريقيا وذلك حين استطاع ان يتصدى لخمسة كرات حاسمين في المباراة ليزود عن مرماه بمستوى رائع.

وبدأ تألق اكرامي في آخر الشوط الأول عندما تصدى لتسديدة خطيرة من الجانب الأيمن لخط الـ6 ليقوم الحارس باظهار رد فعل عالي للغاية لينزل بيده ويخرج الكرة الخطيرة التي كادت ان تكون الهدف الأول للبنزرتي لول تألق اكرامي الصغير.

وبعدها واصل حارس مرمى الأهلي تألقه عن طريق التصدي لانفراد عن طريق اللاعب الرواندي في صفوف البنزرتي التونس، بينما كان التصدي الثالث للتسديدة التي أطلقها الجناح الأيسر للجانب التونسي وسط الضباب الذي حل بالملعب في هذا الوقت.

وأكمل حارس فينورد الهولندي السابق التصدي للكرات عن طريق التسديدة من الجانب الأيمن من داخل منطقة الـ18 الا ان اكرامي كان متواجد في المكان المناسب لها، بينما كان التصدي الأخير كان للتسديدة من الضربة الحرة من على حدود الـ18 ليتألق اكرامي فيها ويمسكها ليخرج الأهلي بالتعادل السلبي في هذه المباراة.

وبهذه التصديات يستحق حارس عرين النادي الأهلي ان يستحوذ على أفضل حارس بمصر في الوقت الحالي نظراً للمستوى العالي الذي يقدمه، فهل يكون المدير الفني للمنتخب المصري بوب برادلي أحد المتابعين لاكرامي ليختاره ليكون أساسياً في حراسة عرين المنتخب المصري؟

شاهد تألق اكرامي وتصدياته الخمسة

لاعب ذو صلة

X