محدث .. انتهاء الأزمة المفاجئة في دخول جماهير الأهلي لمباراة البنزرتي!

محدث .. انتهاء الأزمة المفاجئة في دخول جماهير الأهلي لمباراة البنزرتي!

كشف كريم شحاتة مقدم البرامج بقناة النهار ان جماهير النادي الأهلي تلاقي صعوبات من اجل دخول الملعب وذلك بسبب اصرار الأمن التونسي على ان تكون الجماهير حاملة للتذاكر وهو الأمر الذي لا يقدر عليه جمهور المارد الأحمر بسبب عدم علمهم من أين يأتوا بالتذاكر.

حيث قال كريم شحاتة ان جماهير النادي الأهلي ما زالوا أمام البوابات غير قادرين على الدخول إلى أرض المباراة بسبب عدم وجود تذاكر لدخول المباراة معهم ليرفض الأمن دخولهم إذا لم يكونوا حاملين للتذاكر المخصصة لحضور هذا اللقاء من داخل الملعب.

وأضاف مقدم البرامج بقناة النهار ان الجماهير خاطبت على الفور سفير مصر بتونس من اجل حل هذه المشكلة ليتمكنوا من حضور هذه المباراة والتي من المفترض ان تنطلق بعد دقائق معدودة.

وبدأت بالفعل المباراة بغياب جماهير القلعة الحمراء عن مؤازرة فريقهم، ولكن قبل انتهاء الشوط الأول شهدنا دخول الجماهير إلى الملعب بعدما وضح صوتهم في التشجيع وهم يهتفون للاعبي المارد الأحمر حتى يساعدوهم في هذا اللقاء المرتقب.

وكانت المباراة الهامة بين الأهلي والبنزرتي التونسي قد انطلقت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وذلك في اطار منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا، وهي المباراة الهامة التي ستشهد صعوبة كبيرة أمام نجوم المارد الأحمر.

لاعب ذو صلة

X