رسالة تونس - معركة للألتراس فى سوسه بعد استفزاز جماهير النجم

رسالة تونس - معركة للألتراس فى سوسه بعد استفزاز جماهير النجم

نشبت اشتباكات بين ألتراس الأهلي المتواجدين فى تونس وجماهير فريق النجم الساحلي في سوسة على خلفية احداث مباراة سوبر اليد التى اقيمت الثلاثاء الماضي.

واشارت التقارير على لسان القنصل المصري بتونس ان جماهير النجم الساحلي كانت تحتفل بإحراز اللقب الإفريقي وقامت بالتوجه الى مكان اقامة الالتراس قبل الانتقال الى بنزرت لمتابعه لقاء الأهلي وهتفوا لمذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من مشجعي الاحمر .

وهنا اشتعل الموقف حيث ان الجميع يعلم ان هذه الحادثة لها اثر كبير على مجموعة الالتراس ولكن الاستفزاز وصل مداه مما ادى لاشتباكات بين الجانبين فى مظهر غير حضاري واكد القنصل ان من قاموا بهذا قصدوا ان يتم نسف العلاقة بين مصر وتونس وهى التي تحسنت كثيراً في الفترة الماضية.

وضرب القنصل مثالاً بجماهير الترجي التونسي التي استضافت الأهلي لديها وستساندهم فى ان يقوموا بعمل الدخلة ومن المتوقع ان يصل عددهم الى 500 فرد بعد سفر دفعة ثانية فجر اليوم السبت.

على جانب آخر قامت مجموعة من الجماهير التونسية التابعه لفريق البنزرتى بالاجتماع مع المسئولين عن الامن فى الولاية من اجل ان يقوموا بترتيب الامور معهم لزيادة عدد الجماهير الى 3000 او 5 آلاف من اجل ان يستمتع البنزرتى بسماع اصوات الجماهير التى تعشقه ولم يأتى رد الامن حتى الان علماً بأن التذاكر نفذت بالكامل.

ونفى التراس أهلاوي ما قاله القنصل المصري وأنه لم يحدث أي معركه بينهم وبين جماهير النجم الساحلي (طالع الخبر).

لاعب ذو صلة

X