رسالة تونس- المطالبة برفع الحضور لـ3000.. والجماهير تعدد نقاط ضعف الاهلى

رسالة تونس- المطالبة برفع الحضور لـ3000.. والجماهير تعدد نقاط ضعف الاهلى

طالب جمهور البنزرتى التونسى زيادة عدد تذاكر لقا الاهلى الى 3000 تذكرة بدلاً من 1500 والتى تم طبعها وتواجدت فى هذه الاثناء بإستاد 15 أكتوبر بمدينة بنزرت.

وكانت الجماهير ومسئولى البنزرتى قد قاموا  بالضغط حتى وافق الامن على ان تكون المباراة فى ملعب البنزرتى وليس فى رادس كما كان مقرراً بعد الاحداث الاخيرة التى شهدتها مدينة بنزرت والكر والفر بجانب الاشتباكات الكبيرة مع الامن التونسى والتى جعلت المدينى على خط الخطر.

وبعد ان اعلن الامن الموافقة على 1500 تذكرة لما هم اكبر من 20 عام بجانب الدخول بالبطاقة او تحقيق الشخصية عادت لتطالب بالزيادة من اجل ان تستمتع الجماهير بفريقها يوم الاحد واعلنوا انها سوف تكون فى الثالثة بتوقيت تونس وطُرحت التذاكر فى الاستاد وقاموا بالتنبيه ع ذلك.

وبدأت بعض المواقع تقوم بتشجيع فريقها حيث اعدوا تقارير تعرفهم بان الاهلى فقد ابو تريكة وجدو واحمد فتحى بجانب سيد معوض المصاب "ويبدو انهم لا يعلموا انه عاد فى اللقاء الودى ولقاء توسكر ولعب وكان رائع" ذاكرين ايضاً وليد سليمان بأنه مصاب ولكنه متواجد مع الاهلى فى تونس.

وفى النهاية اكدوا على ان الاهلى ليس هو الذى كان يقابل الترجى قبل 5 اشهر وكان فى كامل قوته وانها الفرصه للعبور الى دورى المجموعات.

 

لاعب ذو صلة

X