رسالة تونس: دومينيك يصيب عاشور في المران الأول والبدري يخشى فقدان التركيز

رسالة تونس: دومينيك يصيب عاشور في المران الأول والبدري يخشى فقدان التركيز

أدى الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول على ملعب الجامعة التونسية تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق ، الذي قام قبل بداية المران بتحضير اللاعبين للمقابلة الهامة مساء الأحد أمام البنزرتي وشدد على جميع اللاعبين على ضرورة عدم تشتيت انتباههم حول مكان إقامة اللقاء.

وأكد البدري للاعبين أن اللقاء سيقام يوم الأحد ولا يجب أن يلتفتوا لأي تصريحات صحفية حول مكان إقامة اللقاء وضرورة التركيز على تحقيق نتيجة طيبة قبل لقاء العودة في القاهرة ، وتعاهد اللاعبون على بذل اقصى جهد والعودة للقاهرة بأفضل النتائج.

وشهد المران تدخل قوي من دومينيك مهاجم الفريق مع حسام عاشور وتدخل على اثرها الجهاز الطبي بقيادة إيهاب علي الذي قام بعلاج عاشور لعدة دقائق قبل أن يعود لاستكمال المران بصورة طبيعية.

وشهد المران قبل بدايته تواجد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي والمدير الفني السابق للترجي التونسي الذي قام بتحية الجهاز الفني ولاعبو الأهلي واكد أن لقاء الأحد سيكون صعب خاصة مع قوة فريق البنرزتي.

يذكر أن حتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان الرسمي عن مكان إقامة اللقاء بعد رفض مسئولي الفريق البنزرتي تنقل اللقاء من ملعب 15 أكتوبر لأي ملعب آخر مع إصرار مسئولي الأهلي على عدم إقامة اللقاء في مدينة بنزرت.

 

لاعب ذو صلة

X