رسالة تونس - الأزمات أستقبلت الاهلى وسعيد يتقدم بإحتجاج للكاف وقرطاج تنقذ الموقف

رسالة تونس - الأزمات أستقبلت الاهلى وسعيد يتقدم بإحتجاج للكاف وقرطاج تنقذ الموقف

وصلت بعثة الأهلي  الى مطار قرطاج بتونس في رحلة استغرقت 3 ساعات ونصف لتجد في استقبالها المهندس هشام سعيد عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق.

وبعد الوصول بوقت قليل بدأت الامور تتأزم فلا يعلم الفريق مكان الاقامة او ملعب المباراة فبعد خروج الفريق من المطار رفض الامن التونسي المكلف بتأمين البعثة الاقامة في مدينة بنزرت وفضل ان تكون في العاصمة تونس كما اكد المهندس هشام سعيد رئيس البعثة انه سوف يتقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي من اجل عدم لعب اللقاء في بنزرت التى تحتوى على مشاحنات واجواء غير مستقرة.

 واستشهد سعيد بتصرف الامن الذى رفض تواجد الأهلي في بنزرت لعدم التأمين وان الاقامة لن تكون في مدينة فريق البنزرتي فكيف لها ان تقوم بتأمين المباراة في ملعب صغير ومخترق وعلى ذلك فسيتم طلب نقلها الى رادس الملعب الذى خرج منه الأهلي نوفمبر الماضي بكأس افريقيا من الترجي.

وكان سعيد قد اتخذ هذا الاجراء بعد رفض الأمن التونسي إقامة بعثة الأهلي في مدينة بنزرت وقاموا بإبلاغ سيد عبد الحفيظ والذى قام بدوره بحجز فندق للأهلي في تونس العاصمة وبالتحديد احد فنادق قرطاج حتى تنتهى الازمة ويتم على الاقل تحديد مكان ملعب المباراة التى ستقام يوم الاحد.

يذكر أن الفريق سوف يخوض مراناً خفيفاً اليوم الخميس في قرطاج حتى يتجنب اللاعبون الإجهاد وحتى تتضح الامور ويتم تحديد مكان التدريب في اليومين المقبلين.

لاعب ذو صلة

X