عبد الفضيل: 10 دقائق فقط كانت كافية لخروجي أمام توسكر ولن أعود للاسماعيلي

عبد الفضيل: 10 دقائق فقط كانت كافية لخروجي أمام توسكر ولن أعود للاسماعيلي

صرح شريف عبد الفضيل مدافع النادي الأهلى بأن الإصابة التي تعرض لها بالأمس في مباراة الفريق أمام توسكر الكيني هى عبارة عن شد في أسفل السمانة وهى التي على أثرها تم استبداله بين شوطي اللقاء ليحل محله شهاب الدين أحمد لاعب وسط الملعب.

وقال عبد الفضيل فى تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com بأنه تعرض للشد بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة إلا أنه تحامل على نفسه حتى لا يخسر الفريق تغييراً مبكراً إلا أنه لم يستطع مع بداية الشوط الثاني ففضل الجهاز الفني إخراجه خصوصا بعد شعوره بعدم القدرة على إستكمال اللقاء.

وأضاف اللاعب بأنه سيبذل قصارى جهده في الفترة القادمة من أجل اللحاق بمباراة الفريق القادمة أمام المحلة في بداية الدور الثاني فى الدوري العام والتي ستكون أقوى إستعداد للفريق قبل لقاء البنزرتى التونسي في دور الـ16 من بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

وعن ما نشر فى بعض وسائل الإعلام بشأن نيته العودة للإسماعيلى قال اللاعب بأنه لم ولن يتحدث مع أحد من قريب أو من بعيد بشأن العودة لناديه القديم وأن هذا الموضوع مغلق بالنسبه له تماما ولا يفكر فيه وأن كل تفكيره حاليا في مناقشة العروض المتاحة له أو التجديد مع القلعة الحمراء.

وأختتم اللاعب تصريحاته متمنيا التوفيق للفريق فى المباريات القادمة فى الدوري العام وبطولة أفريقيا مؤكدا بأنه تحت أمر الجهاز الفنى للفريق فى المشاركة فى أى مركز يطلب اللعب فيه وفقا لإحتياجات الفريق.

لاعب ذو صلة

X