لاعبو الأهلي يتألقون بـ2 "كوبري" واستحواذ مستفز بمباراة توسكر

لاعبو الأهلي يتألقون بـ2 "كوبري" واستحواذ مستفز بمباراة توسكر

أقدم لاعبو النادي الأهلي على اظهار بعض مهاراتهم في المباراة التي لعبوها مع فريق توسكر الكيني بإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء لتتأهل القلعة الحمراء لمباراة دور الـ16 من البطولة القارية.

وكانت اللقطة الأولى التي برزت فيها بعض مهارات لاعبو الأهلي كانت عن طريق أقدام عبد الله السعيد نجم الفريق والذي مرر الكرة بمهارة عالية جداً "كوبري" بين أقدام لاعب توسكر الكيني وذلك قبل ان يسددها الا ان حارس المرمى الكيني استطاع ابعاد الكرة.

ومن السعيد إلى المهاجم أحمد عبد الظاهر الذي أحرز الهدف الأول في المباراة والذي قام بتمرير الكرة ايضاً بين أقدام لاعب توسكر "كوبري" ليسترجع الكرة مرة أخرى للفريق بعدما فقدها المارد الأحمر عن طريق الزئبقي محمد بركات.

ومن المهارات الفردية إلى اللعب الجماعي، حيث تناقل لاعبو النادي الأهلي إلى الاستمرار في التمرير والاستحواذ على الكرة في نصف ملعب فريق توسكر الكيني في الجبهة اليمنى لدرجة استفزت الفريق الافريقي الذي وضح في آخر اللقطة الجماعية حماسهم الزائد لوقف هذه التمريرات الإيجابية.

وبهذه النتيجة يتأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا وذلك بعدما فاز على فريق توسكر الكيني بهدفين أحرزهما كلاً من أحمد عبد الظاهر برأسية رائعة والثاني عن طريق تسديدة عماد متعب القناص قبل انتهاء شوط المباراة الأول بدقائق معدودة.

شاهد "كباري" السعيد وعبد الظاهر وتمريرات الأهلي الرائعة أمام توسكر الكيني

لاعب ذو صلة

X