شاهد معركة البدري والحكم في صور خاصة لم تظهر على الشاشات

شاهد معركة البدري والحكم في صور خاصة  لم تظهر على الشاشات

دخل البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي في مشادة قوية مع حكم لقاء فريقه مع المقاصة مدحت عبد العزيز بين شوطي اللقاء كادت أن تتطور بصورة سيئة لولا تدخل باقي أفراد الجهاز الفني بالأهلي وتم إنهاء الموقف.

والتقطت عدسة El-Ahly.com دخول حسام البدري مسرعاً إلى ملعب المباراة عقب إطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول ولم تظهر على شاشات التليفزيون ، وجاء رد فعل البدري بعد إصرار الحكم على استفزاز الجميع بزيادته الوقت بدل الضائع بصورة غير مبررة واحتسابه مخالفة ضد شريف إكرامي في منطقة جزاء الأهلي.

وقام البدري بالاعتراض على الحكم بصورة شديدة ومسك يده وهو ما رفضه الحكم وتدخل محمد يوسف مدرب الفريق لإنهاء الأمر وكذلك وائل جمعة قائد الأهلي ، وفي الشوط الثاني قام الحكم بإشهار الكارت الأحمر في وجه أحمد نبيل مانجا وهو ما أشعل الموقف مرة أخرى واعترض البدري مجدداً على حكم اللقاء.

واستدعى الحكم الرابع مدحت عبد العزيز الذي لم يتوان في إخراج المدير الفني للأهلي خارج الملعب بسبب اعتراضه على طرد مانجا ، وشهدت الدقائق التي خرج فيها البدري خارج الملعب قيامه بإعطاء التعليمات الفنية حتى أنه استدعى أحمد صديق قبل نزوله لإعطائه التعليمات الأخيرة.

شاهد قصة البدري مع الحكم مدحت عبد العزيز

الصور بعدسة/ محمد عزت و El-Ahly.com

 

 

 

 

 

لاعب ذو صلة

X