لجنة الحكام تكذب "إيماءات" الغندور: هدف الأهلي صحيح واعرفوا القانون الأول

لجنة الحكام تكذب "إيماءات" الغندور: هدف الأهلي صحيح واعرفوا القانون الأول

أسهب الحكم السابق جمال الغندور في تحليله هدف الأهلي في مصر المقاصة وأكد أن قانون التسلل يؤكد أن كرة الهدف جاءت من تسلل واضح على رامي ربيعة بسبب تواجده في موقف تسلل كما انه يحجب النظر على حارس مرمى مصر المقاصة.

وأوضح الغندور في تحليله لقناة "القاهرة والناس" أن كرة الهدف جاءت من رأسية أحمد عبد الظاهر وأن رامي ربيعه تداخل مع الخصم بإتيانه إشارات أو إيماءات أو التواجد في خط رؤية الخصم وهو حسب قانون التسلل.

وشدد الغندور أن الهدف غير صحيح بسبب إيماءات وتداخل رامي ربيعه مع حارس مرمى مصر المقاصة الذي فشل في التصدي للكرة بسبب رامي ربيعه.

ومن جانبه كذب عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام تحليل جمال الغندور – دون ذكر اسمه- صراحة بأن قانون التسلل تم تغييره في 2 مارس الماضي وأن على الذين يقومون بالتحليل في الفضائيات أن يراجعوا معلوماتهم قبل إبداء الرأي في أي حالة تحكيمية.

وأكد عصام عبد الفتاح أن هدف الأهلي جاء بصورة شرعية خاصة أن قانون التسلل تم تغييره وأنه لا يوجد في القانون الجديد وجود حالات التداخل والإيماءات وأنه تم الغائها وأن حارس مصر المقاصة كان يرى الكرة بصورة واضحة ولم يحجب رامي ربيعه الكره عنها.

واختتم رئيس لجنة الحكام وعضو إتحاد الكرة حديثه الحاد ضد محللي الفضائيات بأن عليهم الرجوع لقانون الكرة "قبل ما أطلع أحلل اكون عارف القانون كويس".

شاهد جدال في الفضائيات حول هدف عبد الظاهر ولجنة الحكام تكذب الغندور

 

لاعب ذو صلة

X