شاهد إكرامي يواصل التألق بتصدي رائع وإنقاذ قاتل أمام المقاصة

شاهد إكرامي يواصل التألق بتصدي رائع وإنقاذ قاتل أمام المقاصة

أنقذ شريف أكرامي حارس مرمي النادي الاهلي فريقه من هدف التعادل لفريق مصر المقاصة في لقطة أكثر من رائعة في المبارة التي جمعت الفريقين علي ملعب الدفاع الجوي في أطار مباريات الاسبوع التاسع من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وظهر حارس فريق الشياطين الحمر بصورة ممتازة للمبارة الثانية علي التوالي بعد ادائه المميز في مبارة الاسبوع الثامن امام فريق الجونة وهي التي أستطاع ان يضمن للنادي الاهلي بها الشباك نظيفة بعد ان ابعد أخطر فرص فريق الجونة ومنع تأزم الامور علي متصدر المجموعة الاولي.

حيث أستطاع شريف أكرامي ان يخرج كرة في منتهي الخطورة من لاعب الصفاقسي التونسي السابق عصام المرداسي عندما ارتقي لاعب المقاصة للعرضية التي حولها زميله من مخالفة محتسبة في مكان قريب من منطقة الجزاء وصوب رأسية صاروخية من داخل منطقة الستة ياردات لينجح أكرامي في تحويلها الي خارج الملعب منقاذً الموقف بيسراه.

وتابع شريف أكرامي ادائه المتميز واخرج انفراد في منتهي الخطورة من لاعب الاهلي السابق حسين السيد في الوقت بدل الضائع من المبارة، حيث تمكن اكرامي من الخروج في التوقيت المناسب وغلق كل الطرق الي مرماه وأخراج الكرة الي ضربة ركنية للمقاصة.

جدير بالذكر ان التونسي عصام المرداسي نجح سابقاً في التسجيل في شباك الاهلي من قبل في بطولة افريقيا عندما كان يقود فريق الصفاقسي التونسي، حيث سجل في فوز الصفاقسي أنذاك علي نادي القرن الافريقي في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس بتونس.

شاهد تألق شريف إكرامي بصدة رائعة وإنقاذ قاتل

 

لاعب ذو صلة

X