مفاجأة .. حسام حسن قال للحكم: احترم نفسك أنا مدير فني فتجاهل الحكم ذلك!

مفاجأة .. حسام حسن قال للحكم: احترم نفسك أنا مدير فني فتجاهل الحكم ذلك!

شن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي هجوم كبير على حكم المباراة مدحت عبد العزيز وذلك بسبب سوء ادارته للمباراة التي جمعت بين المارد الأحمر ومصر المقاصة والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدف مقابل لا شيء في مباراة شابها التوتر والعصبية بسبب سوء ادارة الحكم للقاء.

وقال حسام البدري في المؤتمر الصحفي المقام بعد انتهاء المباراة ان الحكم مدحت عبد العزيز دائماً ما يكون متوتر للغاية، مضيفاً ان القلعة الحمراء تعزم على تقديم شكوى ضده في لجنة الحكام وذلك بسبب سوء ادارته للمباراة التي لُعبت في اطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء.

وأضاف البدري ان خلال الشوط الأول، قال حسام حسن المدير الفني لفريق مصر المقاصة لحكم المباراة مدحت عبد العزيز "احترم نفسك انا مدير فني" الا ان الحكم المتوتر لم يقل للمدير الفني أي شيء، ليبدي البدري اندهاشه من هذا التصرف وهو الذي قام بطرده في المباراة خلال أحداث الشوط الثاني.

وكان حكم المباراة مدحت عبد العزيز قد قام بالكثير من الضربات الحرة الغريبة وكذلك الانذارات ضد لاعبي النادي الأهلي، حيث تم طرد كلاً من أحمد نبيل مانجا لاعب وسط المارد الأحمر وكذلك المدير الفني حسام البدري خلال أحداث شوط المباراة الثاني.

ويستعد حسام البدري ان يسافر بعد انتهاء مباراة الأهلي مع نادي توسكر الكيني والتي سيخوضها المارد الأحمر في اطار منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا بدور الـ32 إلى السفر لكندا في اجازة قدرها 15 يوم، وكانت مباراة الذهاب أمام توسكر قد انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف وحيد مما يسهل من مأمورية الفريق المصري في مباراة الإياب.

لاعب ذو صلة

X