الأهلي بعشرة لاعبين يهزم المقاصة وحكم "مالوش فيها" بهدف عبد الظاهر

الأهلي بعشرة لاعبين يهزم المقاصة وحكم "مالوش فيها" بهدف عبد الظاهر

قدم مدحت عبد العزيز حكم لقاء الأهلي والمقاصة واحدة من أسوأ المباريات التحكيمية في لقاء انتهى بفوز النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه أحمد عبد الظاهر ليقتنص الأهلي ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه أحمد عبد الظاهر بعد شوط ضعيف المستوى لم يظهر فيه الفريقين بالمستوى المطلوب.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد وفي وسط الملعب رامي ربيعة وأحمد نبيل مانجا وعبد الله السعيد ومحمد بركات وفي الهجوم عماد متعب وأحمد عبد الظاهر.

المباراة بدأت بشمكل ضعيف للغاية حتى وصلنا الى الدقيقة 11 التي حصل فيها النادي الأهلي على كرة ثابتة من على حدود منطقة الجزاء تقدم لها عبد الله السعيد وسددها صاروخية لترتد من العارضة.

في المقابل حاول المقاصة أن يصل الى مرمى شريف اكرامي عبر الكرات البينية بعدما اعتمد الأهلي على مصيدة التسلل التي لم ينجح هجوم المقاصة في ضربها.

ونجح النادي الأهلي في الوصول الى شباك المقاصة عبر كرة ثابتة لعبها أحمد شديد قناوي عرضية ليرتقي لها أحمد عبد الظاهر ويلعبها رأسية رائعة لتسكن شباك محمد خلف حارس مرمى المقاصة.

ويحاول المقاصة أن يصل الى شباك اكرامي عبر بعض التسديدات من خلال سامح العيدروس ومحمد ابراهيم ولكن اكرامي نجح في التصدي للمحاولات الضعيفة للمقاصة.

وكاد عماد متعب أن يصل الى شباك المقاصة بكرة أكثر من رائعة تبادل فيها الكرة مع عبد الله السعيد ومحمد بركات ليسدد كرة يسارية يتصدى لها محمد خلف حارس مرمى فريق مصر المقاصة.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات يتسبب مدحت عبد العزيز حكم اللقاء في حالة من التوتر غير المبررة بعدما احتسب ضربة حرة غير مباشرة على شريف اكرامي ينفذها المقاصة ويتصدى لها اكرامي لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني بذل النادي الأهلي مجهود كبير في محاولات الوصول الى شباك المقاصة لتسجيل الهدف الثاني عبر الكثير من الكرات الثابتة التي كاد رامي ربيعة ومحمد نجيب أن يستغلوها لتسجيل الهدف الثاني.

ويحاول المقاصة مباغتة الأهلي من خلال أحمد حسام الذي انطلق من الجانب الأيمن ولعب الكرة عرضية تجاه سامح العيدروس الذي يسدد ولكن وائل جمعة ينجح في ابعاد الكرة.

ويتصدى محمد خلف لكرة ثابتة رائعة من محمد بركات لتخرج الى ركنية لم ينجح الأهلي في استغلالها لتضيع الفرص تباعاً عبر الكرات الثابتة التي تميز فيها النادي الأهلي بشكل واضح.

ويظهر شريف اكرامي في الصورة بأروع تصدي في المباراة عندما لعب عصام المرداسي ضربة رأس رائعة نجح اكرامي في ابعادها بشكل أكثر من رائع لينقذ شباك الأهلي من هدف محقق.

ويجري حسام البدري التغيير الأول للنادي الأهلي بالدفع بشهاب الدين أحمد بدلاً من أحمد شديد قناوي ليلعب شريف عبد الفضيل في مركز الظهير الأيسر وينتقل رامي ربيعة للجانب الأيمن في مركز الظهير الأيمن.

ويظهر حكم المباراة مدحت عبد العزيز في الصورة من جديد عندما قام بطرد مانجا من خطأ عادي في وسط الملعب ليستكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين قبل أن يقوم بطرد البدري الذي اعترض على القرار المجحف.

ويجري الأهلي التغيير الثاني بالدفع بالسيد حمدي بدلاً من عماد متعب قبل أن يجري الأهلي التغيير الثالث والأخير بنزول أحمد صديق بدلاً من محمد بركات ليلعب في الجانب الأيمن ويعود رامي ربيعة لوسط الملعب.

وكاد المقاصة أن يدرك التعادل عبر حسين السيد الذي انفرد ولكن اكرامي أبدع وتصدى للانفراد قبل أن تنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي بهدف دون مقابل لأحمد عبد الظاهر.

اضغط هنا لمشاهدة هدف عبد الظاهر بالشوط الأول

لاعب ذو صلة

X