متعب وبركات وجمعة يفقدون أعصابهم من عنف الأدهم ومحروس بسبب تماسين و"قفا"

متعب وبركات وجمعة يفقدون أعصابهم من عنف الأدهم ومحروس بسبب تماسين و"قفا"

شهدت مباراة النادي الأهلي أمام الجونة في اطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء عصبية من قبل لاعبو المارد الأحمر وذلك بسبب التدخلات العنيفة من جانب لاعبي فريق الجونة في اللقاء الذي انتهى بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين للنجمين عماد متعب والسيد حمدي.

وبدأت اللقطات التي ظهر فيها غضب لاعبو النادي الأهلي عندما قام عاشور الأدهم بالتدخل بعنف مع الزئبقي محمد بركات، الا ان بركات لم يتحدث مع أياً من لاعبي الجونة واكتفى بالنظر إليهم بطريقة معبرة للغاية عن تعجبه جراء هذا التدخل العنيف من قبل لاعب الزمالك السابق.

وبعد هذه الكرة بثواني معدودة تدخل أيضاً عشاور الأدهم بقوة الا ان هذه المرة كانت مع النجم الآخر عبد الله السعيد الذي اعترض على هذه التدخلات، ليظهر القناص عماد متعب في الصورة متحدثاً مع نجوم الأهلي على ان يقوموا بالتدخل بقوة مثلما يقوم لاعب الجونة.

وفي هذه اللحظات التي كان يتحدث فيها متعب مع لاعبي الأهلي، قام عادل مصطفى لاعب الوسط الهجومي لفريق الجونة بالحديث مع متعب ليهدئه بعض الشيء، وهو اللاعب السابق في صفوف النادي الأهلي عندما كان في صفوف الناشئين.

وبعد هذه اللقطة شهد تدخل اللاعب معتز محروس مع وائل جمعة داخل الـ18 غضب صخرة الدفاع بقوة وذلك بسبب ضرب اللاعب الشاب لجمعه بدون كرة، الا ان الأمر لم يجعل حكم المباراة يشهر أي بطاقة في وجه لاعب الجونة ليكتفي بالغضب الذي وضح على لاعبو الأهلي جراء هذه التدخلات والتصرفات من قبل لاعبو الجونة.

وانتهى هذا اللقاء بفوز المارد الأحمر على فريق الجونة بهدفين مقابل لا شيء، أحرز الهدف الأول المهاجم السيد حمدي بعدما استطاع ان يرواغ حارس المرمى عامر عامر، بينما أحرز الهدف الثاني القناص عماد متعب بعدما استغل هفوة دفاعية ليعزز تقدم الأهلي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

شاهد غضب لاعبو الأهلي من التدخلات العنيفة من قبل لاعبو الجونة

لاعب ذو صلة

X