شاهد واحكم: هل يستحق هذا التصدي من اكرامي جائزة "صدة الموسم"؟

شاهد واحكم: هل يستحق هذا التصدي من اكرامي جائزة "صدة الموسم"؟

ظهر حارس النادي الاهلي شريف اكرامي في لقطة أكثر من رائعة في المبارة التي جمعت فريق النادي الأهلي اليوم امام فريق نادي الجونة في اطار مباريات الاسبوع الثامن من فعاليات الدوري المصري لهذا الموسم.

حيث استطاع الحارس المميز الملقب بالوحش الصغير شريف أكرامي من التصدي لكرة خطيرة من لاعب نادي الجونة ليحافظ للاهلي علي نظافة شباكه في المبارة التي فاز بها الاهلي بهدفين للاشىء سجلهما السيد حمدي وعماد متعب.

وتمكن شريف اكرامي في الدقيقة الثامنة والعشرين من عمر الشوط الثاني للمباراة من التصدي لكرة سددها لاعب الجونة من مسافة قريبة للغاية بسرعة رد فعل ممتازة، حيث أستغل لاعب الجونة عرضية زميله من ضربة ركنية محتسبة لأصحاب الأرض وحولها بتصويبة قوية للغاية بيمناه في اتجاه مرمي حامي العرين الاهلاوي.

تصدي شريف اكرامي للكرة في لقطة توضح التركيز الشديد من حارس النادي الاهلي فحول الكرة لضربة ركنية أخري بيسراه رغم التصويبة القوية والمسافة القريبة ولكن حارس مرمي الفريق بحضور ذهني كبير أخرجها بأطراف أصابعه لينقذ الاهلي من هدف كان من الممكن ان يعقد المبارة في الوقت المتبقي ويشعل حماس لاعبي فريق الجونة.

جدير بالذكر ان شريف أكرامي قد تم ضمة للمنتخب المصري الاول قبل مبارة زيمبابوي الاخيرة وجلس علي مقاعد البدلاء في اللقاء الذي فاز فية المنتخب المصري بهدفين لهدف وحيد للمنتخب الزامبي جاء بخطأ مشترك بين الدفاع وحارس المنتخب في هذة المبارة عبد الواحد السيد.

شاهد وأحكم على تصدي اكرامي في مباراة الجونة

لاعب ذو صلة

X