معوض يقترب وشديد يغيب .. البدري يواصل سلسلة الحظ السيء مع الاصابات

معوض يقترب وشديد يغيب .. البدري يواصل سلسلة الحظ السيء مع الاصابات

خرج أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للنادي الأهلي والمنتخب المصري من المباراة الأخيرة للمارد الأحمر أمام الجونة بمنافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء وذلك بسبب شعوره بالاصابة في فخذ القدم مما تسبب في خروجه من الملعب لينزل أحمد صديق بدلاً منه بالشوط الثاني.

وعلم El-Ahly.com من طبيب خالد محمود القائم بأعمال إيهاب علي ان الشد الذي شعر به الظهير الأيسر يقع في العضلة الخلفية، الا ان تحديد الوقت الذي سيغيب فيها عن الملاعب لن يتحدد اليوم وسينتظر حتى الغد للكشف على اللاعب مرة أخرى وتحديد الفترة الذي سيغيب فيها عن الفريق.

واضاف طبيب الفريق ان شديد قناوي سيكتفي غداً بجلسات الثلج على مكان الاصابة التي شعر بها في شوط المباراة الثاني والذي دفع حسام البدري المدير الفني للفريق لتبديله ليحل محله الظهير الأيمن أحمد صديق والذي لعب في الوقت المتبقي من المباراة كظهير أيسر.

ويعد النادي الأهلي غير موعود بأن يلعب بظهيريه في الجانب الأيسر وهم جاهزون للمشاركة، حيث شارك أحمد شديد قناوي في المباريات بعد تعرض سيد معوض للاصابة والتي أبعدته عن الملاعب لفترة كبيرة جداً تزيد عن 5 شهور، ومع اقتراب عودة معوض مرة أخرى للملاعب أُصيب شديد قناوي ليكون البدري غير محظوظ في ان يكون كلا اللاعبان جاهزان للعب في نفس الوقت.

وكان النادي الأهلي قد استطاع ان يفوز في المباراة التي جمعته بفريق الجونة بدوري الشهداء بالمجموعة الأولى بهدفين مقابل لا شيء، أحرز الأول السيد حمدي مهاجم الفريق والمنتخب المصري، بينما أحرز الهدف الثاني القناص عماد متعب والذي يقترب للغاية من العودة مرة أخرى للمنتخب المصري.

لاعب ذو صلة

X