مراقب مباراة الأهلي يتقي شر الزمالك والاسماعيلي

مراقب مباراة الأهلي يتقي شر الزمالك والاسماعيلي

بعدما حدثت مشكلة كبيرة في لقاء قمة المجموعة الثانية بدوري الشهداء بين الزمالك والاسماعيلي والتي لعبت مساء أمس الجمعة بسبب دخول عدد كبير من جماهير القلعة البيضاء للمقصورة الرئيسية، حرص مراقب مباراة الأهلي والجونة على عدم حضور أي فرد من الجمهور داخل المقصورة الرئيسية.

حيث علم El-Ahly.com ان أحمد محفوظ، مراقب مباراة القلعة الحمراء والجونة في اطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء، قرر ان ينقل كل من كان متواجد في المقصورة الرئيسية إلى مقصورة الصحفيين ليبقى بالمقصورة الرئيسية أعضاء مجلس ادارة المارد الأحمر ولاعبو الفريق الذين تم اسبعادهم من الـ18 فقط.

ويرجع هذا التعامل من قبل مراقب المباراة بسبب المشكلة الكبيرة التي وقعت في اللقاء الهام بالأمس بين الزمالك والاسماعيلي والتي كانت من الممكن ان تتطور إلى الغائها الا ان علاء مقلد مدير نادي القلعة البيضاء تدخل وحال دون حدوث هذا لتستكمل المباراة دون تعرضها لأي توقف أو الغاء.

ولهذا السبب، وهو ما حدث في مباراة أمس الجمعه، فضل مراقب المباراة أحمد محفوظ ان يضمن سير المباراة بشكل طبيعي وقانوني منذ البداية لهذا قرر نقل كل من كان متواجد في المقصورة الرئيسية ما عدا الادارة واللاعبين خارج القائمة للجلوس بمقصورة الصحفيين.

وكانت الجماهير المتواجدة في المقصورة الرئيسية بمباراة الزمالك والاسماعيلي قد قامت بالتشويش على الجهاز الفني لنادي الاسماعيلي مما دفع الجهاز الفني للدراويش لتقديم شكوى إلى مراقب المباراة الذي قام بالفصل في هذا الأمر بنقل كل من كان ليس له الحق في التواجد بالمقصورة الرئيسية إلى مقصورة الصحفيين.

لاعب ذو صلة

X