متعب يعترف بضغط ما قبل الهدفين ويستعيد ذكريات منذ 7 سنوات

متعب يعترف بضغط ما قبل الهدفين ويستعيد ذكريات منذ 7 سنوات

تحدث عماد متعب نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عقب فوز المارد الأحمر في المباراة التي جمعته بفريق توسكر الكيني في اطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا، وهو اللقاء الذي شهد عودة القناص مرة اخرى إلى التهديف عن طريق احراز كل أهداف القلعة الحمراء في هذه المباراة.

وتحدث متعب عقب انتهاء اللقاء هاتفياً مع برنامج ميدان التحليل ليؤكد على ان المهاجم عندما يبعد عن احراز الأهداف في المباريات يصبح تحت ضغط كبير بالاضافة إلى حاجته للرجوع بسرعة لمستواه، ليحمد القناص الله على الهدفين ويؤكد على ان أهم شيء في هذه المباراة هو المكسب.

ويعد فريق توسكر الكيني "وشه حلو" على نجم النادي الأهلي الذي غاب عن التهديف لفترة كبيرة جداً، حيث أكد مهاجم المنتخب المصري انه بالفعل قد استطاع التسجيل في مرمى نفس الفريق الكيني منذ 7 سنوات على نفس الملعب هدفين أيضاً، ليعيد هذا الأمر مرة أخرى في هذا الوقت.

وأضاف متعب في اتصال آخر على قناة النادي الأهلي انه لا يوجد خلاف بينه وبين المدير الفني للفريق حسام البدري، مؤكداً ان سبب حزنه هو عدم المشاركة في المباريات، ولكن هذا الأمر لا يجب ان يكون مصاحباً سوء العلاقة مع المدير الفني، مضيفاً ان حزن اللاعب بسبب عدم مشاركته في المباريات أمر لا يعيبه.

ووجه متعب رسالة إلى النقاد والمحللين الفنيين ان يكون نقدهم على اللاعب في الملعب ومستواه الفني والأمور المتعلقة بكرة القدم، وان لا يكون النقد على أمور شخصية لأن هذا الأمر يكون نقد هدام وليس بناء على الاطلاق.

واستطاع عماد متعب ان يقود النادي الأهلي في الفوز على توسكار الكيني في مباراة الذهاب في اطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا، وهو الذي حل بديلاً ببداية شوط المباراة الثاني مكان السيد حمدي ليستيطع احراز هدفي اللقاء في مرمى الفريق الكيني لتنتهي المباراة بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف.

شاهد تصريحات متعب ورسالته إلى النقاد المصريين

لاعب ذو صلة

X