أوسة يحرض لاعبي انبي على عبد الظاهر بعد هدفه القاتل

أوسة يحرض لاعبي انبي على عبد الظاهر بعد هدفه القاتل

حاول محمد عبد المنصف حارس نادي إنبي الحالي والزمالك السابق ان يحث لاعبي فريقه على عدم السلام على نجم النادي الأهلي المهاجم أحمد عبد الظاهر والذي اتجه إلى دكة الفريق البترولي للسلام على زملاء الأمس وذلك لسابق معرفته بهم وهو القائد السابق للفريق قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء.

حيث أفاد مراسل El-Ahly.com ان عبد المنصف حاول ان لا يقوم زملاؤه بالفريق بالسلام على محرز هدف الفوز في المباراة التي أُقيمت مساء أمس الأحد ليقول لهم حارس المرمى "متسلموش عليه ده ميستهلش" وذلك بعدما اتجه عبد الظاهر إلى دكة بدلاء إنبي للسلام على زملاؤه.

ومن الممكن ان يرجع سبب تحريض عبد المنصف إلى حزنه بسبب خسارة المباراة في اللحظات الأخيرة عن طريق الهدف الرائع الذي أحرزه عبد الظاهر في شباكه بالدقيقة 88 والذي أعطى الثلاث نقاط للمارد الأحمر وهو الذي كان ينافس مع الفريق البترولي على صدارة المجموعة.

وكان النادي الأهلي قد استطاع ان يحصل على ثلاث نقاط غالية بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق رأسية الوافد الجديد للقلعة الحمراء ولاعب إنبي السابق أحمد عبد الظاهر، وهو الأمر الذي من المؤكد استفز عبد المنصف حارس الفريق البترولي الذي صدر منه هذا الأمر تجاه زميله السابق.

شاهد صور سلام عبد الظاهر على زملاؤه بدكة إنبي بعد انتهاء اللقاء بعدسة/ محمد عزت

لاعب ذو صلة

X