"ظاهيجول" يمنح فوز غالي وسط تألق النجم الصاعد في ملخص الأهلي وإنبي

"ظاهيجول" يمنح فوز غالي وسط تألق النجم الصاعد في ملخص الأهلي وإنبي

استطاع النادي الأهلي ان يحقق فوزاً غالياً على فريق إنبي العنيد في المباراة التي جمعتهم ضمن مافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء بنتيجة هدفين مقابل هدف، أحرز أهداف المارد الأحمر كلاً من رامي ربيعة وأحمد عبد الظاهر "ظاهيجول" بينما أحرز هدف الفريق البترولي عبد الله الشحات.

لم تشهد المباراة خطورة كبيرة على مرمى الفريقين، الا ان الفرص التي أُتيحت للمهاجمين سواء من الأهلي أو إنبي كانت كفيلة لأن نرى بعض الأهداف الأخرى بجانب الثلاث أهداف التي أحرزت خلال هذا اللقاء، فضلاً عن كون عبد الظاهر هو الوحيد الذي يلعب في مركز المهاجم واستطاع ان يحرز هدف في هذا اللقاء من لاعبي الفريقين.

واستطاع رامي ربيعة النجم القادم بقوة في سماء كرة القدم المصرية ان يحرز الهدف الأول بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية المباراة من مهارة فردية عالية جداً استطاع منها ان "يثبّت" مدافع الاسماعيلي السابق عمرو فهيم قبل ان يسددها لتمر كوبري من بين أقدام عمرو لتسكن شباك حارس مرمى إنبي محمد عبد المنصف.

وتأخر رد فريق إنبي على هذا الهدف لتظل المباراة ماضية بوتير يحمل العديد من القوة والالتحامات والعناصر البدنية الا انها كانت قليلة من حيث الفرص الخطيرة لكلا الفريقين، إلى ان نزل عبد الله الشحات كبديل في شوط المباراة الثاني حتى استطاع ان يحرز الهدف الأول والتعادل لإنبي بالدقيقة 70 من خطأ كبير من دفاع الأهلي بالجبهة اليسرى.

الا ان وافد الأهلي الجديد من فريق إنبي أحمد عبد الظاهر "ظاهيجول" استطاع ان يحرز هدف الفوز وأول أهدافه مع القلعة الحمراء في الدقيقة 88 بعدما استطاع تحويل عرضية دومينيك الرائعة إلى شباك محمد عبد المنصف أوسة بالرأس ليعلن عن تقدم الأهلي للمرة الثانية في هذه المباراة لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح القلعة الحمراء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى 12 نقطة بينما يتجمد رصيد الفريق البترولي إنبي عند 12 نقطة الا انه يظل على عرش المجموعة الأولى من دوري الشهداء وذلك بفضل فارق الأهداف الذي يصب في صالحه.

شاهد ملخص المباراة بين الأهلي وإنبي

لاعب ذو صلة

X