يوم الثنائيات: كوبري من دومينيك لشديد واكرامي وسعد على "كورنيش الملعب"

يوم الثنائيات: كوبري من دومينيك لشديد واكرامي وسعد على "كورنيش الملعب"

استطاع النادي الأهلي ان يفوز على منافسه القوي جداً إنبي في المباراة التي انتهت بهدفين للقلعة الحمراء مقابل هدف للفريق البترولي، الا ان هذا اللقاء شهد لقطتين طريفتين إحداهما أثناء سير اللقاء بين دومينيك دا سيلفا وأحمد شديد قناوي والثانية بين سعد الدين سمير وشريف اكرامي بعد انتهاء المباراة.

فبعد ان دخل دومينيك دا سيلفا مهاجم النادي الأهلي كبديل في شوط المباراة الثاني، دخل في لقطة طريفة مع الظهير الأيسر أحمد شديد قناوي في كرة مشتركة في الجانب الأيسر، ليقوم الموريتاني بادخال الكرة "كوبري" بين أرجل شديد قناوي، وبالرغم من هذا الخطأ الغير مقصود الا ان الكرة في النهاية ذهبت إلى نجم وسط الملعب رامي ربيعة لتظل الكرة مع القلعة الحمراء.

أما اللقطة الثانية قد ظهرت على الشاشات بعد انتهاء اللقاء مباشرةً، حيث ظل سعد الدين سمير المدافع الشاب الذي قدم مباراة كبيرة جداً جالس مع حارس المرمى شريف اكرامي كما لو أنهم يجلسون على "الكورنيش" إلى ان اتى بعض أفراد الجهاز الفني لقطع الحديث السري بين اللاعبان على "كورنيش الملعب".

واستطاع المدافع الشاب سعد الدين سمير ان يقدم مباراة رائعة أمام إنبي ليعلن عن نفسه بقوة في هذا المركز، كما ظهر دومينيك دا سيلفا كبديل بشكل جيد ليصنع هدف الفوز لأحمد عبد الظاهر الذي أحرز أول أهدافه مع القلعة الحمراء في مرمى فريقه القديم إنبي.

وبهذا الفوز الذي أحرزه النادي الأهلي على إنبي يقفز المارد الأحمر إلى النقطة رقم 12 ليحتل المركز الثاني بينما يظل الفريق البترولي في المركز الأول بنفس الرصيد من القاط الا انه يعتلي المجموعة الأولى من دوري الشهداء بفارق الأهداف عن القلعة الحمراء.

شاهد كوبري دومينيك في شديد وجلسة بين سعد واكرامي على الكورنيش

لاعب ذو صلة

X