شاهد وشارك برأيك: عبد الله السعيد "مبدع منحوس" أم طماع؟

شاهد وشارك برأيك: عبد الله السعيد "مبدع منحوس" أم طماع؟

شهدت مباراة الأهلي وإنبي تسديدة قوية جداً من جانب نجم القلعة الحمراء عبد الله السعيد الا انها اصطدمت بالقائم لتحرم المارد الأحمر من الهدف الثاني في هذا اللقاء العصيب الذي كان يحتاج فيه الفريق الأحمر الثلاث نقاط بطريقة كبيرة جداً حتى يستطيع المنافسة على المركز الأول بطريقة أكثر شراسة في المجموعة الأولى من دوري الشهداء.

الا ان الكرة التي سددها عبد الله السعيد واصطدمت بالقائم الأيمن لحارس إنبي والزمالك السابق محمد عبد المنصف كانت من الممكن ان يكون لها سيناريو آخر إذا ما قرر السعيد تمريرها لأحد المنطلقين سواء من على جانبه الأيسر أو من على جانبه الأيمن، الا انه قرر التسديد على المرمى مباشرةً.

وبدأت الكرة عندما استطاع مسمار وسط الملعب حسام عاشور قطع التمريرة الضالة من دفاع إنبي ليمررها لعبد الله السعيد الذي انطلق من العمق ليفتح له رامي ربيعة على الجانب الأيمن والسيد حمدي على اليسار بينما ظل أحمد عبد الظاهر منطلق في وسط دفاع إنبي الذي تكون في هذه الهجمة الخطرة فردين فقط.

ولكن لم يختر عبد الله السعيد ان يمرر الكرة إلى ربيعة المنطلق من اليمين أو السيد حمدي المنطلق من اليسار على الرغم من اتاحة فرصة التمرير لهم بشكل كبير جداً نظراً لانشغال دفاع الفريق البترولي بالمهاجم أحمد عبد الظاهر، ليسدد السعيد الكرة صاروخية الا انها اصطدمت بالقائم الأيمن لعبد المنصف.

ليكون السؤال هنا هل تكون تسديدة عبد الله السعيد المرتطمة بالقائم سوء حظ كبير للاعب رائع يطارده النحس طوال فترة كبيرة مع النادي الأهلي، أم تكون هذه الفرصة ترجمة لطمع عبد الله الذي رفض التمرير لزميليه المنطلقين من على الجانب الأيمن والجانب الأيسر؟

شاهد وأحكم على فرصة عبد السعيد الخطرة على مرمى إنبي

لاعب ذو صلة

X