إنقاذ لم يكتمل وكوارث قناوي وهجوم "ميت" وصاروخ إينو في ملخص ثلاثية الحرس

إنقاذ لم يكتمل وكوارث قناوي وهجوم "ميت" وصاروخ إينو في ملخص ثلاثية الحرس

تلقى الفريق الأول بالنادي الأهلي هزيمته الثانية في مشواره بالدوري على يد فريق حرس الحدود في إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري.

بدأ البدري بالثنائي رامي ربيعه ومحمود حسن تريزيجيه في منتصف الملعب وأعاد عماد متعب في الهجوم بجانب عبد الظاهر ن وفشل الفريق أن يحافظ على شباكه في أول خمس دقائق ن حيث تلقت شباك إكرامي الهدف الأول بعد خطأ أحمد شديد قناوي الذي أعاد الكرة ضعيفة ليقتنصها مكي ويحرز الهدف الأول ن وكان قبلها قد استطاع شريف إكرامي أن ينقذ رأسية رائعة من مكي وارتطم بالقائم وعاد وأكمل المباراة.

وفشل لاعبو الأهلي طوال النصف ساعة الأولى من اللقاء أن يظهروا في الخط الأمامي ، ولكن الفريق عاد مرة أخرى وبسط سيطرته على مجريات اللقاء وكاد شريف عبد الفضيل أن يحرز التعادل وأضاع عبد الظاهر هدف كما سدد ربيعة خارج المرمى ليطلق الحكم صافرته معلنا تقدم الحرس بهدف دون رد.

في الشوط الثاني ، كاد محمود حسن تريزيجيه أن يعادل النتيجة بعد استغلاله تمريرة حريرية من محمد بركات لينفرد تريزيجيه ويسدد الكرة عالية ، وترتد الكرة لفريق حرس الحدود وتتهيأ لمعتز إينو على حدود منطقة جزاء الأهلي ويسدد الكرة قوية يفشل إكرامي في التصدي لها وتعلن عن الهدف الثاني للحدود.

يبدأ البدري في النظر إلى مقاعد البدلاء ويدفع بكل خطوطه ، السيد حمدي بديلا لمتعب وأحمد شكري بديلاً لشريف عبد الفضيل وكان قد دفع بدومينيك في بداية الشوط الثاني بديلا لوائل جمعه ، ويفشل الفريق في الوصول إلى مرمى الشناوي رغم الكثافة الهجومية.

ويخطئ أحمد شديد قناوي مرة أخرى ويمر منه مدافع الحرس أحمد ضبري ويمرر الكرة داخل منطقة جزاء الأهلي لأحمد حسن مكي المنفرد بالمرمى ويحرز الهدف الثالث وسط ذهول لاعبو الأهلي ، ويحاول الأهلي أن يحرز هدف الشرف ولكن الحكم يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة بهزيمة ثلاثية وسط أداء سيئ.

شاهد ملخص مباراة الأهلي وحرس الحدود

 

لاعب ذو صلة

X