يونس بعد الخسارة: في فرق بين اسلام رمضان وبركات ودي سنة الحياة

يونس بعد الخسارة: في فرق بين اسلام رمضان وبركات ودي سنة الحياة

قال المحلل الفني ولاعب الأهلي السابق مصطفى يونس ان هناك فارق بين نجم المارد الأحمر محمد بركات واسلام رمضان الظهير الأيسر لحرس الحدود وذلك من ناحية السن وكذلك القوة والسرعة والذي ظهر في المباراة التي جمعت بين القلعة الحمراء وحرس الحدود والتي انتهت بخسارة الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وبعد المباراة قال مصطفى يونس ان وجود محمد بركات في الجانب الأيمن بصورة مستمرة جعل المهمة أسهل على الظهير الأيسر لحرس الحدود اسلام رمضان في مسألة الرقابة وكذلك وقف انطلاقات الزئبقي المعروف بها من الجانب الأيمن وهي الجبهة التي ظل بها بركات طوال المباراة.

وأضاف يونس ان هناك فارق بين اسلام رمضان ومحمد بركات لصالح الظهير الأيسر لحرس الحدود، وذلك من الناحية العمرية فهناك فارق كبير جداً وكذلك في القوة البدنية والسرعة والتي تصب في صالح اللاعب الصغير الذي لعب في أوليمبياد لندن الصيف الماضي مع المنتخب المصري.

وأوضح يونس ان طرفي الملعب من جانب حرس الحدود كانت أنشط بكثير من أطراف النادي الأهلي ليكونوا أكثر استعداداً للمباراة وكذلك من الناحية الهجومية وأيضاً من الناحية الدفاعية وهو ما صنع الفارق في هذه المباراة التي لم يظهر فيها الأهلي بصورته المعهودة.

وكان النادي الأهلي قد ظهر بمستوى سيء للغاية في هذه المباراة أمام فريق حرس الحدود والتي انتهت بخسارة المارد الأحمر، الا ان هناك الكثير من الغيابات التي يعاني منها الفريق في هذه الفترة مثل ايقاف حسام عاشور بسبب حصوله على الانذار الثالث وكذلك اصابة شهاب الدين أحمد.

شاهد تحليل يونس لمستوى الزئبقي والفارق بينه وبين اسلام رمضان

لاعب ذو صلة

X