كيف حلل إبراهيم حسن خسارة الأهلي من الحرس؟ مفاجأة كبرى

كيف حلل إبراهيم حسن خسارة الأهلي من الحرس؟ مفاجأة كبرى

جاء تحليل إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المقاصة للقاء الأهلي والحرس ليحمل مفاجأة عندما رفض تحميل مسئولية خسارة الأهلي من حرس الحدود للجهاز الفني للنادي الأهلي مؤكداً أن الهزيمة ليست نهاية المطاف وأن فريق حرس الحدود كان موفقاً للغاية خلال المباراة منذ صافرة الحكم.

ابراهيم حسن كان دائماً قد اعتاد على أن ينتقد الأهلي ويقلل من مستواه في أفضل أحواله حين يفوز، لذا كان من العجيب أن يقلل ابراهيم حسن من قيمة الهزيمة بثلاثية أمام حرس الحدود في بطولة الدوري.

حيث أشار إبراهيم حسن أن الهزيمة من الحدود ليست نهاية العالم فقد خسر الفريق من سموحة ثم عاد وفاز بالسوبر والأهلي قادر على العودة مجدداً ، وأضاف أنه لا يجب تحميل الهزيمة لغياب عناصر الفريق المُعارة فالأهلي لعب بدون تريكه وفتحي مباريات عديدة.

وشدد إبراهيم حسن أن غياب جدو ليس مؤثراً فيوجد العديد من اللاعبين مثل السيد حمدي وأحمد عبد الظاهر قادرين على تعويض الغيابات فالأهلي لديه عناصر عديدة تستطيع العودة مجدداً.

وأضاف إبراهيم حسن خلال تحليله على قناة الحياة أن حرس الحدود كان لديه دافع أكبر من لاعبي الأهلي الذين كان لديهم نشوة كبيرة من الفوز ببطولة السوبر وكان ذلك واضحاً في خطأ أحمد شديد قناوي في الهدف الأول لحرس الحدود والتي أثرت بشكل كبير على أدائه طوال المباراة.

وأوضح إبراهيم حسن أن الأهلي تعرض للهزيمة بسبب تفوق عناصر لاعبي الحرس بجانب توفيقهم طوال المباراة كما أن لياقة لاعبي حرس الحدود تفوقت على لاعبي الأهلي بصورة كبيرة بجانب توقيتات الأهداف أثر كثيراً على عودة الأهلي.

واختتم إبراهيم حسن تحليله بأن على حسام البدري أن يراجع نفسه مرة أخرى في اختياراته كما أن مشوار الفريق في دوري المجموعات له تأثير سلبي على اللاعبين خاصة أن هناك مباريات أخرى ستحدد البطل في النهاية عكس مسابقة الدوري.

شاهد تحليل إبراهيم حسن لمباراة الأهلي وحرس الحدود

لاعب ذو صلة

X