اكرامي يحصل على العلامة الكاملة ونصيحة خاصة من النجوم للناشيء الصاروخ

اكرامي يحصل على العلامة الكاملة ونصيحة خاصة من النجوم للناشيء الصاروخ

انتهت مباراة النادي الأهلي وليوبارد الكونغولي في بطولة السوبر الافريقي بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف في مباراة انتابها دقائق أخيرة عصيبة شهدت تألق شريف اكرامي حارس القلعة الحمراء في التصدي لتسديدة قوية جداً من جانب الفريق الكونغولي.

حيث أكد شريف اكرامي على ان الفوز في هذه المباراة كان مهماً للغاية للقلعة الحمراء وذلك بسبب حاجة اللاعبين إلى هذا الفوز خاصة من الناحية المعنوية، بالاضافة إلى ان اللاعبين قد اتفقوا على ان يفوزوا بهذه البطولة من أجل فرحة الشعب المصري عامة والجمهور الأهلاوي خاصة.

بينما تحدث النجم الصاعد بقوة إلى الكرة المصرية والنادي الأهلي رامي ربيعة ليعرب عن فرحته العارمة بهذا الفوز الكبير والبطولة الافريقية، ليؤكد على ان هذه البطولة يريد ان يهديها للجماهير، ولكن طه اسماعيل كان له رأي ونصيحة ليهديها للنجم الصاعد بقوة وكذلك أيضاً طه بصري.

ففي البداية وجه المحلل الفني طه اسماعيل نصيحة لربيعة ليقول له ان عليه ان يركز في المباريات القادمة على ان يعمل على تحسين أدائه خاصة وان لديه الكثير ليقدمه للكرة المصرية، بينما قال له المدير الفني طه بصري ان عليه ان يتخذ له قدوة مثل وائل جمعه الذي يذكره كثيراً بعطائه العالي بالنجم الأرجنتيني الكبير خافيير زانيتي.

واستطاع كلاً من رامي ربيعة وشريف اكرامي ان يقدما مباراة رائعة أمام ليوبارد الكونغولي في بطولة السوبر الافريقي، ليحرز الأول الهدف الأول للنادي الأهلي من تسديدة من خارج منطقة الـ18 رائعة للغاية، ويتصدى الآخر للعديد من الفرص الخطرة ليزود عن مرماه ويحصل الأهلي على هذه البطولة الافريقية.

شاهد نصيحة الكبار لرامي ربيعة وحديث اكرامي السعيد بالفوز

لاعب ذو صلة

X