سؤال .. ماذا يعرف مذيع الجزيرة الرياضية "المصري" عن مجزرة بورسعيد؟

سؤال .. ماذا يعرف مذيع الجزيرة الرياضية "المصري" عن مجزرة بورسعيد؟

أثناء اذاعة المذيع المصري بقنوات الجزيرة الرياضية علي محمد علي لمباراة الأهلي وليوبارد الكونغولي ببطولة كأس السوبر الافريقي، قال علي ان المتهمين الذين أحالهم القاضي إلى مفتي الجمهورية من أجل البحث في الحكم عليهم بالاعدام يبلغ عددهم 33 متهماً، في حين ان الرقم الحقيقي هو 21 فقط.

حيث قال مذيع قناة الجزيرة الرياضية معلقاً على مباراة الأهلي وليوبارد الكونغولي، انه من المنتظر سماع الحكم الذي سينطق به القاضي في حكم المتهمين بقضية مجزرة مباراة الأهلي والمصري يوم 9 من شهر مارس القادم والتي سبق وان اتهم فيها القاضي 33 متهماً بحكم الاعدام الا انه ينتظر رد مفتي الجمهورية للأخذ برأيه.

ولم يكن علي محمد علي على علم بأنه لم يكن عدد المتهمين بالاعدام في هذه القضية 33، الا ان المتهمين بالاعدام 21 فقط، وهو أمر كان لابد على أي فرد مهتم بالرياضة المصرية ان يكون على علم بالتطورات المصاحبة لهذه القضية والمذبحة التي أوقفت النشاط الرياضي في مصر لمدة زادت عن عام حتى الإتيان بالقصاص.

وكانت مباراة النادي الأهلي والمصري قد شهدت أحداث دامية راح ضحيتها 72 من جمهور النادي الأهلي، وفي يوم 26 من شهر يناير الماضي أعلن القاضي عن احالة أوراق 21 متهماً إلى فضيلة المفتي للحكم عليهمم بالاعدام حتى يقول الحكم النهائي يوم 9 من شهر مارس القادم.

شاهد الخطأ الفادح لمذيع الجزيرة الرياضية

لاعب ذو صلة

X