مفاجأة .. البدري: من يمسك الكرة في ضربات الجزاء يسددها لأني "ماقدرش" أحرج حد!

مفاجأة .. البدري: من يمسك الكرة في ضربات الجزاء يسددها لأني "ماقدرش" أحرج حد!

فاجأ حسام البدرى المدير الفنى بالاهلى الصحفيين خلال المؤتمر الصحفى الذى اقيم عقب مباراة الفريق امام تليفونات بنى سويف حينما تحدث عن اللاعب المسئول عن تسديد ضربات الجزاء خلال المباريات.

حيث تحدث البدرى بوضوح قائلا انه سيبدأ تدريب اللاعبين على تسديد ضربات الجزاء فى الفترة المقبلة قبل خوض لقاء السوبر الافريقى امام فريق ليوبار الكونغولى بطل دورى اوروبا يوم السبت المقبل.

وقد اكد مراسل El-Ahly.com ان البدرى اشار الى انه لم يحدد اى لاعب قبل المباراة ليتولى ضربات الجزاء ولكنه لم يعترض عندما توجه جمعة لتسديد الركلة الاولى امام تليفونات بنى سويف.

وتابع البدرى مؤكدا انه يترك الامر للاعبين فى الملعب قائلا ان من يمسك الكرة يترك له حرية ويوافق على ان يتولى اللاعب المسئولية حتى لا يحرج اى لاعب وهو ما حدث حينما امسك السعيد بالكرة فى الركلة الثانية ليوافق البدرى على التسديد قائلا: من يمسك بالكرة يصوب ركلة الجزاء و لا اتدخل حتى لا أحرج اللاعب.

يذكر ان الاهلى انهى الشوط الاول متقدم بهدف وحيد بعد اهدار ركلتى الجزاء عبر جمعة والسعيد فى ظل ضغط من تليفونات بنى سويف الذى بحث عن التعادل بقوة قبل ان يسجل السيد حمدى هدف الاهلى الثانى فى الشوط الثانى ليؤكد تفوق الاحمر.

شاهد البدرى خلال وقائع المؤتمر الصحفى يتحدث عن احراج اللاعبين

لاعب ذو صلة

X