شبح الأهلي يهزم التليفونات بهدفين ويهدر ضربتي جزاء في غياب روح الفانلة الحمراء

شبح الأهلي يهزم التليفونات بهدفين ويهدر ضربتي جزاء في غياب روح الفانلة الحمراء

ظهر شبح النادي الأهلي في ملعب الدفاع الجوي عندما فاز الفريق على تليفونات بني سويف بهدفين دون مقابل في مباراة غابت فيها روح الفانلة الحمراء وظهر الفريق بشكل ضعيف للغاية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل بعدما أهدر الفريق الأحمر ضربتي جزاء عن طريق وائل جمعة وعبد الله السعيد.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد وفي وسط الملعب شهاب الدين أحمد وحسام عاشور وأمامهما عبد الله السعيد وبركات وفي الهجوم أحمد عبد الظاهر والسيد حمدي.

المباراة بدأت بمحاولة خطيرة من جانب التليفونات من كرة راوغ فيها محسن أبو جريشة وائل جمعة ولعب الكرة في الزاوية الضيقة لمرمى شريف اكرامي ولكن الكرة ترتد من القائم الأيمن.

ويحاول الأهلي السيطرة على مجريات المباراة من خلال اللعب في وسط الملعب ولكن مارك مبواه لاعب التليفونات صنع الفارق لمصلحة الضيوف فلم ينجح الأهلي في فرض سيطرته.

ومن ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيمن يلعبها أحمد شديد قناوي مباشرة نحو المرمى لتمر من جميع اللاعبين وتسكن شباك علي فرج حارس مرمى تليفونات بني سويف.

ويتبادل الأهلي الكرة بشكل رائع لتصل الى السيد حمدي المنفرد تماماً بمرمى علي فرج ليسدد الكرة بشكل سيء جداً في جسد علي فرج وتضيع فرصة خطيرة من النادي الأهلي.

ويحصل الأهلي على ركلة جزاء صحيحة نتيجة تعرض محمد بركات لعرقلة يتقدم لها وائل جمعة ويلعبها بشكل سيء للغاية خارج الملعب لتضيع أول ضربة جزاء من النادي الأهلي.

ثم يحصل الأهلي على ركلة جزاء جديدة يحصل عليها عبد الله السعيد بعد لمسة يد داخل منطقة الجزاء يلعبها السعيد بنفسه ليهدر ضربة الجزاء الأخرى ولينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني بدأ التليفونات محاولاً ادراك هدف التعادل عن طريق كرة عرضية لعبها محمد محسن أبو جريشة خلفية مزدوجة رائعة ولكن شريف اكرامي تصدى لها بشكل متميز لينقذ أخطر فرص المباراة.

وكاد التليفونات أن يصل الى مرمى الأهلي عبر انفراد جديد يظهر فيه اكرامي في الصورة مرة أخرى ليتصدى للكرة ويمنع التليفونات من الوصول الى شباك النادي الأهلي.

ويجري حسام البدري التغيير الأول بخروج محمد بركات ونزول دومينيك دا سيلفا الذي لعب في الجانب الأيسر وانتقل عبد الله السعيد الى الجانب الأيمن أمام شريف عبد الفضيل.

ويمرر شهاب الدين أحمد كرة الى أحمد عبد الظاهر الذي يسدد كرة يتصدى لها علي فرج لتجد السيد حمدي الذي يتابع الكرة داخل شباك التليفونات ليضاعف الأهلي تقدمه ليصبح هدفين دون مقابل.

ويجري البدري التغييرين الثاني والثالث بخروج عبد الله السعيد ونزول تريزيجيه ثم أعقبه بالدفع بعماد متعب بدلاً من السيد حمدي صاحب الهدف الثاني للنادي الأهلي.

ويمر الوقت بشكل ممل للغاية وبلا أي محاولات هجومية بارزة أو أحداث هامة لأي من الفريقين لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بهدفين دون مقابل.

اضغط هنا لمشاهدة أهداف اللقاء

لاعب ذو صلة

X