شارك برأيك: هل يحق لمتعب أن يخرج من الملعب بكل هذا الغضب؟

شارك برأيك: هل يحق لمتعب أن يخرج من الملعب بكل هذا الغضب؟

خرج عماد متعب مهاجم النادي الأهلي من مباراة الفريق مع سموحة ليظهر على وجهه عدم الرضى لهذا التغير الذي قام به المدير الفني للمارد الأحمر حسام البدري لثالث مباراة على التوالي وهو ما ظهر آثاره على وجه مهاجم المنتخب المصري أثناء خروجه من ملعب المباراة.

وكان الحزن الشديد قد ظهر على وجه مهاجم المنتخب المصري والنادي الأهلي عندما شاهد رقمه على لافتة حكم المباراة الرابع والذي أعلن عن خروج عماد متعب ونزول المهاجم القادم من النادي البترولي إنبي أحمد عبد الظاهر ليكون التغيير الذي يقوم به حسام البدري للمرة الثالثة على التوالي في المباراة الثالثة للفريق بالدوري المصري.

وكان عماد متعب كان من قبل أظهر حزنه الشديد من خروجه من الملعب ولكن في عهد المدير الفني المخضرم وأسطورة القلعة الحمراء مانويل جوزيه، وحينها قام البرتغالي بالحديث مع اللاعب ليهدئه، وكان في هذا الوقت كان الساحر جوزيه يقوم بتغيير متعب والابقاء على المهاجم الأنجولي المخضرم أمادو فلافيو.

ويبقى السؤال الان هو من يكون له الحق في لعب المباريات من الثلاث مهاجمين المتواجدين في النادي الأهلي وهم السيد حمدي الذي لعب كل مباريات الأهلي حتى الان بالدوري المصري، وعماد متعب الحزين من الخروج دائماً من المباريات، أم أحمد عبد الظاهر الوافد الجديد من النادي البترولي إنبي.  

ويعد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري يبحث عن مستواه المعهود والذي بعد عنه في الفترة السابقة بسبب كثرة الاصابات بالاضافة إلى توقف مسابقة الدوري المصري والنشاط الكروي في مصر، ليعود مرة أخرى للمشاركة في المباريات الان من خلال دوري الشهداء.

شاهد لقطة خروج متعب والحزن الشديد ظاهر على وجهه

لاعب ذو صلة

X