شاهد وأحكم: شكري فضّل "المنظرة" بطريقة الخطيب أم بذل أقصى مجهود ممكن؟

شاهد وأحكم: شكري فضّل "المنظرة" بطريقة الخطيب أم بذل أقصى مجهود ممكن؟

خسر النادي الأهلي مباراته الأولى في دوري الشهداء أمام فريق سموحة بعدما انتهت المباراة بهدف مقابل لا شيء للفريق الاسكندري، الا ان القلعة الحمراء أهدرت فرصة غريبة جداً في الدقيقة 84 من المباراة بعدما لم يتمكن أحمد شكري من وضع الكرة داخل المرمى الخالي بعدما لعب الكرة بكعب قدمه.

وبدأت الكرة بعدما لعب حسام عاشور الكرة إلى أحمد عبد الظاهر من على حدود منطقة الـ18 ليلمسها المهاجم الجديد لتذهب الكرة إلى السيد حمدي ليلمسها هو الآخر لتصل إلى حسام عاشور الذي انفرد بحارس سموحة رمزي صالح الا انه سدد الكرة في جسده لتمر الكرة من تحت أقدام حارس الأهلي السابق.

وبعدما تصدى رمزي صالح لتسديدة عاشور ذهبت الكرة عالية ناحية أحمد شكري الذي كان سبق الكرة بجسده ليحاول تحويلها إلى داخل المرمى عن طريق لعبها بلعب القدم مثلما قام أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب الا ان كرة شكري تخطئ هز الشباك ليهدر المارد الأحمر أخطر فرصه في المباراة.

وتعد هذه المباراة هي الثانية على التوالي الذي يهدر فيها المارد الأحمر الكرة أمام مرمى خالي من الحارس، ففي المباراة الماضية للأهلي أمام وادي دجلة أهدر عماد متعب الكرة أمام المرمى الخالي عندما أخطأ التسديد وكذلك أهدر السيد حمدي احراز هدف بعدما أخطأ الرأسية من داخل خط الـ6.

وانتهت مباراة الأهلي وسموحة بخسارة المارد الأحمر أولى مبارياته بدوري الشهداء هذا الموسم بالمجموعة الثالثة ليكتفي الأهلي بحصوله على 6 نقاط من لعبه لثلاث مباريات بينما يكون سموحة قد حصل على أول ثلاثة نقاط له هذا الموسم بعدما خسر مبارياته بالاسبوعين الماضيين.

شاهد وشارك برأيك هل بحث شكري عن "المنظرة" أم بذل أقصى مجهود ممكن؟

لاعب ذو صلة

X