سموحة يضرب الأهلي بالقاضية في مقتل

سموحة يضرب الأهلي بالقاضية في مقتل

ضرب نادي سموحة نظيره الأهلي في مقتل عندما نجح في تحقيق الفوز بهدف دون مقابل أحرزه بابا أركو بعد مباراة جيدة المستوى لم يظهر فيها الأهلي بالمستوى الفني المطلوب.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف عقب شوط أول متوسط المستوى بدأ بشكل ضعيف للغاية وانتهى بشكل قوي ولكنه ظل سلبياً بلا أهداف.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل ووائل جمعة ومحمد نجيب وأحمد شديد وفي وسط الملعب حسام عاشور ورامي ربيعة ومحمد بركات وعبد الله السعيد وفي الهجوم السيد حمدي وعماد متعب.

المباراة بدأت بشكل ضعيف للغاية من جانب الفريقين حيث حاول كل فريق فرض أسلوبه على أرض الملعب لعمل المجهود الهجومي المطلوب ولكن لم يتمكن أي فريق من فرض كلمته على الملعب.

ويتعرض أمير عبد الحميد لإصابة مبكرة للغاية لم يتمكن بعدها من استكمال المباراة ليخرج وينزل رمزي صالح بدلاً منه، ثم يسدد بابا أركو أول تسديدة لسموحة ولكنها تخرج خارج الملعب.

ويحاول الأهلي استعادة توازنه عبر كرة سريعة ورائعة من عبد الله السعيد الى بركات الذي مررها للسيد حمدي الذي انفرد بمرمى رمزي صالح ولكنه سددها برعونة في يد حارس مرمى سموحة.

ويتوهج سموحة محاولاً الوصول لمرمى اكرامي الذي ظهر بشكل متميز عندما تصدى لأكثر من تسديدة متتالية من خلال بابا أركو وحمودي وطارق حامد بثبات واضح.

ويرد الأهلي بمحاولات هجومية عن طريق عبد الله السعيد الذي سدد كرة قوية أنقذها رمزي صالح ثم سدد وائل جمعة كرة أخرى أنقذها دفاع سموحة من على خط المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني يحاول النادي الأهلي الوصول الى مرمى فريق سموحة عبر كرة انطلق بها بركات من الجانب الأيمن ولعبها عرضية مرت من رمزي صالح بغرابة شديدة ولم تجد المتابعة من متعب والسيد حمدي.

ويجري حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أول تغييرات الفريق في المباراة بنزول شهاب الدين أحمد بدلاً من رامي ربيعة وهو التغيير الذي لم يغير من طريقة اللعب بعدما شغل شهاب نفس مكان ربيعة.

ويخطيء شهاب في كرة بلا داعي ليقطعها سموحة وتصل الكرة الى بابا أركو الذي يسدد كرة قوية من مسافة بعيدة تسكن شباك شريف اكرامي ليتقدم سموحة على الأهلي بهدف دون مقابل.

ويدفع البدري بالتغيير الثاني بنزول أحمد عبد الظاهر بدلاً من عماد متعب، ويحاول عبد الله السعيد الوصول الى مرمى رمزي صالح عبد تسديدة طمع فيها بدلاً من التمرير لتخرج الكرة الى ضربة ركنية.

ويجري البدري التغيير الأخير بنزول أحمد شكري بدلاً من محمد بركات، ويواصل الأهلي محاولاته للوصول الى مرمى سموحة عبر تسديدات عبد الله السعيد التي لم تنح في هز شباك رمزي صالح.

ويهدر الأهلي فرصتين في غاية الخطورة الأولى عندما انفرد حسام عاشور تماماً بمرمى رمزي صالح ليلعب الكرة لتصل الى أحمد شكري المتواجد في قلب المرمى ولكن كرته تعلو فوق عارضة المرمى الخالي.

أما الكرة الثانية فضاعت بعدما راوغ شهاب أحمد من الجانب الأيمن ولعب الكرة عرضية ولكنها لم تجد المتابعة المطلوبة لتضيع فرصة جديدة من الأهلي لينتهي اللقاء بفوز سموحة بهدف دون مقابل.

اضغط هنا لمشاهدة هدف بابا أركو

لاعب ذو صلة

X