محمد ابراهيم بعد الطرد والحبس: هاتولي حقي!

محمد ابراهيم بعد الطرد والحبس: هاتولي حقي!

أشهر حكم مباراة الزمالك والداخلية محمد عبد القادر مرسي الشهير بقدورة البطاقة الحمراء في وجه نجم نادي الزمالك محمد ابراهيم ولاعب نادي الداخلية صالح موسى وهو ما أدى إلى غضب لاعب القلعة البيضاء بشدة ليقوم المسئولين بالفريق بحبسه في غرفة خلع الملابس.

وآفاد مراسل El-Ahly.com المتواجد في المباراة ان محمد ابراهيم فور الطرد ظل يقول وهو متجه إلى خارج أرض الملعب "هاتولي حقي" وذلك بعدما تعدى عليه لاعب الداخلية صالح موسى، وقد أُصيب على اثرها ابراهيم بجرح في وجهه أوضحتها الكاميرات الناقلة للمباراة.

وبعد ان غضب ابراهيم بشدة فضّل مسئولي نادي الزمالك ان يدخلوه إلى غرفة خلع الملابس واغلاقها عليه تجنباً للمشاكل، وكان محمد ابراهيم قد تلقى البطاقة الحمراء في مشادة كلامية بينه وبين لاعب الداخلية صالح موسى وهو ما دفع حكم المباراة محمد عبد القادر لاشهار البطاقة الحمراء له.

وقال ابراهيم لمراسل الموقع انه مظلوم وانه لم يكن يستحق البطاقة الحمراء، مضيفاً انه لن يتكلم على قرار حكم المباراة، مؤكداً على وجود لاعب آخر ضربه الا ان الحكم لم يعرف هذا أو يراه، وأكمل لاعب الزمالك انه ينتظر قرار لجنة المسابقات مشيراً إلى تأكده من إيضاح فيديو المباراة إلى الظلم الذي تعرض له.

وتعد هذه المباراة الثالثة لمحمد ابراهيم نجم نادي الزمالك في الموسم الحالي بدوري الشهداء والمُقسم إلى مجموعتين، وقد فازت القلعة البيضاء في أول مباراتين لها في المجموعة الثانية الا انها من الممكن ان تواجه بعض الصعوبات في المباراة الثالثة أمام فريق الداخلية.

لاعب ذو صلة

X