خروج متعب "المثير" وأهداف بالجملة وترحيب خاص بالمُعار في صور دجلة

خروج متعب "المثير" وأهداف بالجملة وترحيب خاص بالمُعار في صور دجلة

حقق الفريق الأول بالنادي الأهلي فوزه الثاني على فريق وادي دجله في منافسات المرحلة الثانية من الدوري المصري بهدف دون رد أحرزه وائل جمعه مدافع الفريق في الشوط الثاني من اللقاء الذي استضافه ملعب الدفاع الجوي في عدم حضور الجماهير الحمراء.

وشهد اللقاء من بدايته سيطرة حمراء ولكن لم تكتمل السيطرة بإحراز اي أهداف وفشل المهاجمين في هز شباك أمير توفيق حارس دجله الشاب ، وأهدر لاعبو الأهلي فرص عديدة كانت كفيلة بإنهاء اللقاء من البداية ، وكاد الأغا مهاجم دجله أن يباغت الأهلي بهدف في الدقائق الأخيرة للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استغل وائل جمعه خطأ دفاعات دجله وسدد محرزاً هدف الفوز للأهلي الذي أمن له نقاط المباراة الثلاث ، وعاد لاعبو الأهلي لإهدار الفرص وهو ما كاد يكلف الأهلي هدف قاتل في الدقائق الأخيرة ولكن شريف إكرامي أنقذ الموقف.

وشهد اللقاء خروج أحمد صديق مصاباً في الدقائق الأولى من اللقاء ، وكذلك خرج عماد متعب في نهاية الشوط الثاني ونزول رامي ربيعه وهو التبديل الذي أشعل الأستديوهات التحليلية خاصة مع تراجع مستوى الأهلي في نهاية اللقاء ، كما شهدت بداية اللقاء تحية خاصة من لاعبي الأهلي لمحمد عبد الفتاح تاحا مدافع الأهلي المُعار لفريق وادي دجله.

شاهد صور مباراة الأهلي ودجله بالدوري المصري

 

لاعب ذو صلة

X