ملك الحركات والتحكيم .. هزار وضحك "من تحت لتحت" وسط المباراة

ملك الحركات والتحكيم .. هزار وضحك "من تحت لتحت" وسط المباراة

معروف عن نجم النادي الأهلي المنتخب المصري محمد بركات عن مزاحه المعتاد وخفة دمه، ليطول هذا الأمر حكام مباراة الأهلي ووادي دجلة التي انطلقت مساء يوم الأحد والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء، وشارك الزئبقي في هذه المباراة كبديل في الشوط الثاني.

ورصدت عدسة El-Ahly.com صور هزار كوتة مع حكام المباراة قبل نزوله إلى أرض الميدان في الشوط الثاني بدلاً من الموريتاني دومينيك دا سيلفا، وظهر ملك الحركات مع الحكام في الصور وهو يلقي أحد "آفيهاته" لينتزع الضحكات من حكام المباراة قبل بداية الشوط الثاني.

وفي أثناء لعب المباراة، وبالتحديد في أحد الكرات التي كان يعطي فيها حكم المباراة البطاقة الصفراء لأحد لاعبي الفريقين، وقف بركات بجانبه ليقوم بالتحدث معه ليظهر الحكم ابراهيم نور الدين ضاحكاً ضحكة خفيفة بالرغم من تركيزه في المباراة التي شهدت بطاقة حمراء قبل انتهائها بدقائق معدودة للاعب وادي دجلة محمد الحصري.

وكان نجم النادي الأهلي ولاعب الاسماعيلي السابق محمد بركات قد استطاع ان يبني علاقة قوية مع كل الجمهور المصري لكرة القدم أولاً بسبب مهارته العالية جداً في ملعب المباراة وكذلك بسبب خفة دمه التي يشهد بها كل المتواجدون بالوسط الرياضي المصري سواء كانوا أهلاوية أم ينتمون لأحد الأندية الأخرى.

صور هزار وضحك كوتة مع حكام المباراة بعدسة/ محمد عزت

لاعب ذو صلة

X