فرص بالجملة وكسر نحس المهاجمين على قدم الصخرة في ملخص لقاء وادي دجلة

فرص بالجملة وكسر نحس المهاجمين على قدم الصخرة في ملخص لقاء وادي دجلة

استطاع النادي الأهلي ان يفوز على فريق وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات المجموعة الأولى من دوري الشهداء بهدف مقابل لا شيء أحرزه نجم المارد الأحمر والمنتخب المنتخب المصري وائل جمعه من متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الـ18 وتسديدة يسارية تسكن شباك مرمى الحارس أمير توفيق.

وبدأ النادي الأهلي المباراة بنفس التشكيل الذي لعب به المدير الفني حسام البدري أول مباريات الدوري أمام غزل المحلة مع تغير بسيط في الظهير الأيمن حيث اشترك اللاعب أحمد صديق بدلاً من رامي ربيعة، وسيطر المارد الأحمر على كل مجريات المباراة الا ان سوء نهاية الهجمة هو ما حال دون احراز الأهداف الكثيرة.

حيث استطاع لاعبو القلعة الحمراء في صناعة أهداف وفرص بالجملة، الا ان سوء الحظ وتألق حارس مرمى وادي دجلة الشاب أمير توفيق منع دخول العديد من الأهداف لصالح النادي الأهلي، كما ظهر نجم الفريق والمنتخب المصري عماد متعب في ثوب جديد لصناعة الأهداف الكثيرة لزملاؤه.

وكان متعب أحد اللاعبين الذين تألقوا في المباراة الماضية الا أنه أضاع أيضاً فرصاً سهلة أمام المرمى، ولكن بالرغم من هذا قام بصناعة العديد من الفرص الخطيرة والرائعة عن طريق خلق فرص للتسديد رائعة لزملاؤه الا ان كل هذه الفرص ذهبت إلى خارج المرمى ولم تسفر عن أية أهداف.

ولمّا كان مهاجمي الفريق هم الذين يضيعون الفرص، كان على نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري وائل جمعة في ان يقول كلمته واحراز هدف اللقاء من تسديدة يسارية رائعة تسكن شباك مرمى وادي دجلة وذلك في الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني لتستمر النتيجة بهذا الشكل وتنتهي المباراة بهدف نظيف للقلعة الحمراء.

شاهد فرص بالجملة ومتعب صانع الأهداف وهدف جمعة في ملخص مباراة وادي دجلة

لاعب ذو صلة

X